أخبار عاجلة

آخرها في العمرانية.. أبرز حوادث الاعتداء على محال الخمور

آخرها في العمرانية.. أبرز حوادث الاعتداء على محال الخمور
آخرها في العمرانية.. أبرز حوادث الاعتداء على محال الخمور

وإليكم تفاصيل الخبر

آخرها في العمرانية.. أبرز حوادث الاعتداء على محال الخمور

شهدت مصر خلال السنوات السابقة، العديد من حوادث الاعتداء على محال الخمور، بطرق مختلفة سواء عبر إطلاق الرصاص أو إشعال النيران لأسباب متنوعة لعل أبرزها بسبب مشادة بين صاحب متجر لبيع الخمور وأحد الزبائن لعدم وجود سبعة جنيهات "فكة".

"الوطن" تستعرض في تقريرها، أبرز حوادث الاعتداء على محال بيع الخمور، والتي كان آخرها في الساعات الأولى من صباح اليوم، عندما أطلق مجهول النيران على محل لبيع "البيرة" مملوك لمواطنين في العمرانية، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر.

وقالت مصادر أمنية إن المتهم كان يستقل توك توك وأطلق الرصاص تجاه المجني عليهما من بندقية آلية.

وأوضحت المصادر أن عددا من القيادات انتقلت لموقع الحادث لكشف الملابسات والتفاصيل.

وقام مسلحون مجهولون بإطلاق الرصاص بكثافة على محل لبيع الخمور والكحوليات، وذلك في مدينة العريش في السادس من مايو عام 2013 إبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأدى إطلاق الرصاص بكثافة على المحل إلى مصرع رامي حماد 30 عاما عامل في المحل من محافظة الشرقية وذلك بعد إصابته بعدة طلقات نارية في الصدر فلقي مصرعه في الحال.

وفي 10 يوليو عام 2016 أشعل مجهولون النيران بمحل لبيع الخمور بمدينة أبوحماد، فى محافظة الشرقية، اعتراضًا على تجمع العشرات من الشباب بمركز أبوحماد عليه لشراء الخمور، خاصة خلال أيام العيد.

وفي بداية العام الماضي وتحديدا الثالث من شهر يناير 2017، أقدم متطرف بذبح يوسف لمعي، صاحب محل خمور أثناء جلوسه على الرصيف أمام محله بشارع خالد بن الوليد بمنطقة المنتزه شرقي المدينة.

وكان أهالي شارع خالد بن الوليد قد فوجئوا في ساعة مبكرة من صباح يوم الجريمة، بشخص مجهول يرتدي معطفا أصفر اللون يخرج سكينا كبير الحجم من طيات ملابسه وذبح يوسف لمعي أمام محله وفر هاربا.

وتمكنت كاميرات مراقبة كانت مثبتة في محل مجاور لمحل الضحية من رصد تفاصيل الحادث وقيام القاتل بذبح الضحية حتى سقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة.

كما ألقت قوات أمن المنوفية، في السادس والعشرين من يوليو الماضي القبض على صاحب محل ملابس أشعل النيران في محل خمور بمركز قويسنا، عقب مشادة مع صاحب المحل، لعدم وجود 7 جنيهات، باقي 100 جنيه دفعها نظير سلع اشتراها بقيمة 93 جنيهًا.

 

 

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آخرها في العمرانية.. أبرز حوادث الاعتداء على محال الخمور برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الوطن