أخبار عاجلة
تنفيذ 712 حكما قضائيا في أسوان -
تنفيذ 712 حكما قضائيا في أسوان -

بالفيديو| آخر ظهور لـ"إبراهيم نافع" قبل 25 يناير مع لميس الحديدي

بالفيديو| آخر ظهور لـ"إبراهيم نافع" قبل 25 يناير مع لميس الحديدي
بالفيديو| آخر ظهور لـ"إبراهيم نافع" قبل 25 يناير مع لميس الحديدي

وإليكم تفاصيل الخبر

بالفيديو| آخر ظهور لـ"إبراهيم نافع" قبل 25 يناير مع لميس الحديدي

ظهر الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع نقيب الصحفيين الأسبق، رئيس مجلس الإدارة والتحرير بمؤسسة الأهرام سابقا، الذي توفي صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 84 عامًا في الإمارات، في حوار تليفزيوني تحدث خلاله عن أهم أيام حياته وما حدث له أثناء توليه رئاسة مجلس "الأهرام" وبعد ترك منصبه.

منذ أكثر من 6 سنوات، وتحديدًا قبل ثورة 25 يناير، ظهر الراحل إبراهيم نافع مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "من قلب مصر"، عبر شاشة فضائية نايل لايف، متحدثًا عن يومه الأصعب في حياته الشخصية، وهو بعد بداية الحملة الشرسة والظالمة ضده بعد تركه منصب رئاسة تحرير الأهرام.

حملة مرتبة ومسبقة تعرض لها، ولم يتركوا شيئا جيدا إلا وانقلب سيئا وفقًا لحديث الكاتب الراحل مع الإعلامية لميس الحديدي، متسائلا: "لماذا خرجوا بتلك الشائعات بعد تركه الأهرام واتهامه بأنه كانت يستغل منصفه في الحصول على أموال طائلة ووصل راتبه 3 ملايين جنيه شهريًا".

"استلمت الأهرام وإيرادها 126 مليون جنيه، وسبتها 1500 جنيه"، هكذا علق الراحل على سؤال "الحديدي"، بشأن تركه المؤسسة مدانة، مضيفًا أنه ترك المركز المالي للأهرام ضخما وكبيرًا، وكانت الصحف القومية كانت تنتظم في تسديد الضرائب وفق معاير معينة، تاركًا المؤسسة بخسارة 168 مليون جنيه.

لم يستفيد أحد من المسئولين في ظل وجود الكاتب الراحل في المؤسسة، حسب حديثه في الحوار التلفزيوني، مشيرًا إلى أن إيرادات الاعلانات في بدايته كانت 26 مليون وتركها 1200 مليون جنيه، ليتطرق "كنت باخد 200 ألف جنيه شهريًا وهو رقم ليس كبير". "اللي يجيب فلوس يدوق منها"، حسب حديث إبراهيم نافع، مضيفًا أن الجميع يسعى في الحصول جلب الاعلانات ولابد أن يأخذون مقابل على ذلك، مشيرًا إلى أن راتبه الشهري قفز خلال الأربع سنوات الأخيرة له، مع زيادة إيرادات المؤسسة.

باع الكاتب الراحل، منزله للسلطان "قابون" بسعر السوق" وليس كما تحدث البعض بأنه اكتسب منه مبالغ طائلة، كما باع منزله في أبو رواش لسفير وليس لأمير، كما يظن البعض، مضيفًا أنه لم يعمل كمستشار لأي رئيس خلال وجوده في الأهرام.وحصل إبراهيم نافع، على هدايا كثيرة منها سيارة من الرئيس الراحل صدام حسين، وكتبت بعد وصولها للأهرام عقب سداد المؤسسة الجمارك، مضيفًا أن الأهرام كانت تقدم هدايا كثيرة في احتفالات رأس السنة منذ توليه وحتى تركها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو| آخر ظهور لـ"إبراهيم نافع" قبل 25 يناير مع لميس الحديدي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الوطن