أخبار عاجلة

بالفيديو مرتضى منصور يسخر من الإخوان «جماعة النسوان

بالفيديو مرتضى منصور يسخر من الإخوان «جماعة النسوان
بالفيديو مرتضى منصور يسخر من الإخوان «جماعة النسوان

وصف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عضو مجلس النواب، فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي لمصر، بأنها «سنة سودة»، وجماعة الإخوان بأنها «جماعة النسوان». 

وتابع خلال لقائه الفنان تامر عبد المنعم في برنامج «العاصمة»: «لم أهاجم الرئيس الأسبق حسني مبارك أثناء تواجده في السجن، لأنه كان مقيد الحرية، وذلك رغم اعتقالي في عهده، ومبارك لم يكن له سلبيات، وبعدما أصبح مطلق السراح أستطيع الآن مهاجمته».

وأضاف مرتضى: «محمد مرسي أعرفه شخصيا لأنه كان عضوا بمجلس الشعب الأسبق لمدة 5 سنوات وطلب مني التوسط له لدى وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بعد القبض على ابنه في إحدى القضايا»، مشيرا إلى حسن البنا أنشأ جماعة الإخوان في الإسماعيلية، على مبادئ محددة وصريحة ولكن قيادات الإخوان الحالية يقومون بعكس ما قامت عليه الجماعة».


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو مرتضى منصور يسخر من الإخوان «جماعة النسوان برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت