أخبار عاجلة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة .. استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة .. استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة .. استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة، هي محط أنظار جميع بمجرد أن يتم الانتهاء من الامتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس القادم، وانتهاء مديرية التربية والتعليم من جميع أعمال الكنترول والتصحيح وتجميع الدرجات.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة، كانت من أوائل المحافظات التي تم ظهورها كما أنه بلغت نسبة النجاح العام الماضي 79.3 %،ويتابع معكم موقع مصر فايف أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول لحظة بلحظة، حيث سيتم عرضها في هذا المقال فور ظهورها.

تحديث 19 يناير

حيث أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتائج الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول خلال نهاية الأسبوع القادم على بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

لمعرفة .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018

حيث تفقد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، سير الامتحانات الشهادة الإعدادية 2018 والتي انطلقت يوم الأحد الماضي وحتي يوم الخميس المقبل، واستمع إلى عدد من شكاوي الطلاب في حين أن المعظم أكد أن الامتحانات حتي الآن جيدة ولم تشهد صعوبات قوية وجاءت في مستوي الطالب المتوسط.

هذا وقد صرح محافظ القاهرة، أنه بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة الترم الأول، 157 ألف طالب، مشيرا إلى أنه تم توزيع الطلاب على 697 لجنة على مستوي القاهرة، مؤكدا أنه سيقوم باعتماد نتيجة إعدادية القاهرة 2018 فور الانتهاء من جميع أعمال الكنترول.

حيث انتهي اليوم الخميس طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات إعدادية القاهرة الترم الأول، ومن المقرر أن يتم البدء في أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القاهرة 2018

حيث أكد محمد عطية القائم بعمل مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم تشكيل غرفة عمليات من أجل متابعة ورصد أي شكاوى في اللجان خلال أيام عقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2018، خلال الأسبوع الجاري، ومن أجل ضمان سير العملية الامتحانات من دون أي عوائق وسرعة التدخل لحل الأزمات.

استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة القاهرة

فور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، سيتم إعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ( من هنا)،  ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من معرفة النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بهم، ومن ثم الضغط على زر عرض النتيجة ليتم إظهار النتيجة فور رفعها على الموقع.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وبوابة نتائج التعليم الأساسي

من المقرر أن يتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 ، عقب اعتمادها من المحافظ القاهرة، وسيتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الدخول عليه ( من هنا)، أو من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي ( من هنا).

ومن ثم يقوم الطالب بإدخال بياناته والتي تتكون من الاسم ورقم الجلوس والضغط على زر عرض النتيجة لتظهر النتيجة عقب رفعها على الموقع، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة إعدادية القاهرة الترم الأول 2018 في اليوم الذي يليه في المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 جميع المحافظات

اقرأ أيضا