أخبار عاجلة

بوابة نتائج التعليم الأساسي | نتائج الطلاب الابتدائي… الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة

بوابة نتائج التعليم الأساسي | نتائج الطلاب الابتدائي… الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة
بوابة نتائج التعليم الأساسي | نتائج الطلاب الابتدائي… الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على بوابة نتائج التعليم الأساسي | نتائج الطلاب الابتدائي… الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , بوابة نتائج التعليم الأساسي | نتائج الطلاب الابتدائي… الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة

بوابة نتائج التعليم الأساسي تعلن عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة، بعد أن ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية في مختلف المدارس، ويمكن الآن عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي التعرف على نتيجة المرحلة الابتدائية بالرقم القومي، وتظهر النتائج في بعض المحافظات بالاسم ورقم الجلوس ونتابع معكم نتائج امتحانات جميع المحافظات فور ظهورها، ويذكر أنه حتى العام الماضي كانت سادسة ابتدائي شهادة دراسية ولكن بدءا من العام تعتبر سنة نقل عادية، وفقا لما أعلنت عنة وزارة التربية والتعليم في مصر.

ويمكن لطلاب المراحل الابتدائية المختلفة الاستعلام عن النتيجة لجميع المواد عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، بواسطة إدخال الرقم القومي والمرحلة الدراسية والفصل الدراسي والعام الدراسي ثم الضغط على عرض النتيجة.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية منذ ساعات عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي الخاصة بمحافظة القاهرة بالرقم القومي، بعد مرور أيام قليلة من انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول الخاصة بالمرحلة الابتدائية، ويمكن لجميع الطلاب الذين لم يمكنهم الحصول على درجاتهم التوجه للمدرسة التابعين لها وطلب بيان الدرجات.

استعلم عن نتيجة المرحلة الابتدائية عبر نتائج التعليم الأساسي من هنا

نتيجة المرحلة الابتدائية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

تمت عملية تصحيح أوراق الامتحانات بمجرد انتهاء امتحانات المرحلة الابتدائية فورا، إذ مارست اللجان عملية التصحيح والتجميع فور انتهاء امتحانات المرحلة الابتدائية، وتمت عملية تجهيز النتائج قبل عرضها على الموقع الإلكتروني وتمت المراجعة ويمكن الآن لجميع الطلاب وأولياء الأمور التعرف على النتيجة من هنا.

الآن يمكنك الاستعلام عن نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، التابع لمحافظة القاهرة ويمكن الاستعلام أيضا بواسطة الخدمة الصوتية من خلال التليفون الأرضي.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي

ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية في محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك بعد اعتماد النتيجة في مختلف المدارس.

تضم محافظة القاهرة العديد من المديريات التعليمية التابعة لها والتي تشمل كل من شرق مدينة نصر والمرج والمطرية، وحدائق القبة ومصر الجديدة والزيتون والنزهة والشعرية والتبين وعابدين والقاهرة الجديدة، الوايلي والمقطم والشروق والسيدة زينب والمستقبل وغرب القاهرة وروض الفرج وحلوان والمعادي والشرابية وشبرا وعين شمس.

يمكن لجميع زوار موقع نجوم مصرية الكرام ترك تعليق بالاسفل وسيتم إرسال النتيجة، وذلك في حالة عدم التعرف على بوابة نتائج التعليم الأساسي.

رابط وزارة التربية والتعليم من هنا  ، باختيار الصف الذى به الطالب واختيار الترم ثم كتابة برقم جلوس الطالب، كما يمكن أيضا معرفة نتيجة الابتدائية من خلال موقع أخر  نتيجة الصف السادس الابتدائى من هنا