أخبار عاجلة

مجاهد لـ الإعلام

مجاهد لـ الإعلام
مجاهد لـ الإعلام

حذر الإعلامي عزمي مجاهد، من يحاولون إعادة مصر إلى ما كانت عليه أيام 25 يناير من سرقة وحرق للسجون وأقسام الشرطة والمدارس ونهب للمحال التجارية.

وقال مجاهد خلال تقديم برنامجه "الملف" المذاع على فضائية "العاصمة": "انسوا إنكم هترجعونا لأيام 25 يناير، انسوا إنكم تستنسخوا الأشكال الضالة التي ظهرت خلال هذه الفترة مرة أخرى".

وتابع: "لن نعود للوراء بعدما أنقذنا الرئيس السيسي والجيش من السرقة والنهب والبلطجية الذين احتموا وراء اللجان الشعبية وارتكبوا عمليات السرقة والنهب واقتحام أقسام الشرطة والأمن الوطني".

وأشار إلى أن هناك بعض وسائل الإعلام التي فتحت أيام 25 يونيو بهدف التحريض ضد ضباط الشرطة، مستطردا: "كان هناك بعض القنوات على غرار الجزيرة نيوز التي كانت تذيع خبر اقتحام السجون أقسام الشرطة قبل وقوعها".

وأضاف: "فاكرين لما رؤساء هذه القنوات كانوا يعطون أوامرهم لرؤساء تحرير القنوات بأن يكونوا محايدون يعني يكونوا خونة لأن أي مصر كان محايد هذه الفترة يبقى خائن لبلده".

واستكمل قائلا: "فاكرين السرقة والنهب في جميع المحافظات، نسيتوا منظر كارفور وحرق دكك المدارس لتدفئة البلطجية المختفين وراء اللجان الشعبية".

وأكد أنهم كانوا يحاولون وقتها هدم الشرطة وكسر أنفها من خلال البرامج التي خصصتها هذه القنوات لإلقاء التهم على قيادات الشرطة.

نقلا عن الفجر