أخبار عاجلة

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم 2018 الترم الأول برقم الجلوس

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم 2018 الترم الأول برقم الجلوس بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم 2018 الترم الأول برقم الجلوس

نتيجة محافظة الفيوم

تظهر قريباً نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم للترم الأول 2018، وللحصول على النتيجة الرابط بالأسفل، نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، وكذلك نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم، لنتيجة امتحانات منتصف العام الدراسي 2018 -2017، للترم الأول، وذلك بعد أن تم الانتهاء من أعمال الكنترول وتصحيح جميع المواد الدراسية ورصد الدرجات والمراجعة.

يعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الأول غدا الخميس الأول من فبراير 2018: .

يعتمد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اليوم الخميس، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية.

وأدى امتحانات منتصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية لهذا العام 53 ألفًا و254 طالبًا وطالبةً منهم 881 طالبا وطالبة بالمنازل، وتم توزيعهم على 218 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية السبع، أمس الأربعاء، وتم طباعة نسخة للنتيجة التي سيوقعها المحافظ.

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2018 برقم الجلوس

ترقبوا معنا الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم للترم الأول 2018، حيث من المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم خلال اليوميين المقبلين عقب الانتهاء من مراجعة ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2018 بعد اعتمادها من السيد محافظ الفيوم، وسيتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالفيوم وكذلك البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم.

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم 2018 برقم الجلوس

تظهر غدا الخميس اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم بعد أن يعتمد السيد محافظ الفيوم المستشار وائل نبيه مكرم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، وسيتم الإعلان عن ظهور نتيجة إعدادية الفبوم عبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم وكذلك مديرية التربية والتعليم بالفيوم وموقع اليوم السابع.

نتيجة ابتدائية الفيوم 2018

ويسعدنا أن نقدم لكم موقع الحصول على الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم 2018 برقم الجلوس، عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط، كما يمكنكم ترك أرقام جلوسكم وسنوافيكم بالنتيجة في الحال.

وأيضاً من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر

لكل من لم يستطيع الحصول على نتيجة الشهادة ألإعدادية بمحافظة الفيوم، اترك رقم جلوسك بالتعليقات وسنوافيكم بالنتيجة في الحال

السابق ”التضامن”: إتاحة التحصيل والدفع الإلكترونى للخدمات الحكومية
التالى ردم وإزالة 17 بئرا بدون تراخيص فى 3 قرى بمركز الفرافرة