أخبار عاجلة
صفقة القرن: "سوخوي 30" أفضل من "رافال" -
"اقتصادية البرلمان" تناقش 3 طلبات إحاطة.. 3 يونيو -

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2018 موقع إدارة الإحصاء والمعلومات

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2018 موقع إدارة الإحصاء والمعلومات بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2018 موقع إدارة الإحصاء والمعلومات

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم من موقع إدارة الإحصاء والمعلومات، نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني ، الفصل الدراسي ألأول من العام الدراسي الحالي 2018-2017، حيث من المنتظر أن تعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بمحافظة الفيوم، وسننشر لكم نتيجة الاعدادية 2018 بمحافظة الفيوم من المواقع التابعة لمديرية التربية والتعليم بالفيوم وبوابة الفيوم الإلكترونية.

يعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالفيوم :

أدى امتحانات منتصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية لهذا العام 53 ألفًا و254 طالبًا وطالبةً منهم 881 طالبا وطالبة بالمنازل، وتم توزيعهم على 218 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية السبع، أمس الأربعاء، وتم طباعة نسخة للنتيجة التي سيوقعها المحافظ.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 عبر موقع الإحصاء والمعلومات التابع لمديرية التربية والتعليم، ويمكنكم الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية 2018 بجميع المحافظات عبر الرابط أدناة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2018 موقع مديرية التربية والتعليم

نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الفيوم، حيث ننتظر الإعلان الرسمي حيث  موعد اعتماد وظهور نتائج الطلاب بمحافظة الفيوم.

موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم

نتيجة الاعدادية

وأشارت بعض الأخبار التي تناقلتها عدة صحف مشهورة، عن اعتماد نتيجة الإعدادية 2017 بمحافظة الفيوم، خلال الأيام القليلة القادمة، من محافظ الفيوم، على أن تنشر النتيجة فو اعتمادها عبر المواقع الرسمية المختصة بعر نتائج طلاب الفيوم بشهادتي التعليم الأساسي.

وأوضحت بعض النتائج الأولية التي وردت إلينا بصورة غير رسمية، أن نسبة النجاح قد تشهد تسجيل قيمة مرتفعة، وهو ما يبشر بارتفاع أعداد الطلاب الناجحين قبل أن يتم اعتماد النتيجة رسميا من المحافظ قريباً. “النتيجة نظهر الخميس 1-2-2018″

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الفيوم لنتيجة نهاية العام الدراسي 2016-2017، وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفيوم اضغط على هذا الرابط ، نتيجة الصف الثالث الإعدادي جميع المحافظات بالضغط هنا.

نتيجة اعدادية الفيوم 2017

ننشر لكم عبر مصر فايف أحدث الروابط الخاصة بالحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، وذلك من المواقع الرسمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، حيث سيتم رفع نتيجة إعدادية الفيوم فور اعتمادها مباشرة عبر هذه المواقع المشار إليها.

نشر الموقع الرسمية لنتائج بمحافظة الفيوم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول، حيث من المقرر ظهور نتيجة اعدادية الفيوم العام الدراسي الحالي خلال الساعات القادمة، وللدخول الموقع نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم اضغط على هذا الرابط

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي  محافظة الفيوم عبر المواقع المعتمدة لمديرية التربية والتعليم اضغط هنا أو بالضغط على هذا الرابط

الروابط المدرجة أسفله تخص نتيجة الترم الأول من إعدادية الفيوم 2016

أحدث رابط لنتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2016، اضغط هنا

ومن خلال موقعكم مصر فايف من هنا:

أعلنت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم وقريبا جدا ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 فقط تابعة التحديثات التي نرفقها لكم بهذا الموضوع

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم عبر الروابط الرسمية لمحافظة الفيوم ومنها موقع إدارة الإحصاء والمعلومات، والمواقع التابعة لمديرية التربية والتعليم بالفيوم، وإن واجهتكم أي صعوبات، برجاء تدوين الاستفسارات بالتعليقات على هذا الموضوع سنذلل لكم الصعب فوراً.

تحديث : تعلن قريبا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم والروابط سنحدثها حال ظهور نتائج الفصل الدراسي القاني على موقع بوابة الفيوم الالكترونية أو موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث : نقرر اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في الفيوم اليوم الخميس.

الصفحات: 1 2

السابق بالصوت والصورة مسيحى يروى كيف تم الإعتداء عليه وضربه بآله حادة بسبب الصليب
التالى خريطة رمضان 2018_1439 مسلسلات رمضان على الشاشة الصغيرة وامساكية الشهر الكريم