أخبار عاجلة
"أمانة الشرقية" ترد على مقطع "الثعابين السامة" -
ديشامب يفسر أسباب بقاءه في تدريب منتخب فرنسا -
مجدك مقابل عمرك -
الرئيس الصيني يبدأ اليوم زيارة للإمارات -

رابط موقع وزارة الداخلية بوابة الحج المصرية – هنا رابط نتيجة حج القرعة 2018 في مصر

رابط موقع وزارة الداخلية بوابة الحج المصرية – هنا رابط نتيجة حج القرعة 2018 في مصر
رابط موقع وزارة الداخلية بوابة الحج المصرية – هنا رابط نتيجة حج القرعة 2018 في مصر

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رابط موقع وزارة الداخلية بوابة الحج المصرية – هنا رابط نتيجة حج القرعة 2018 في مصر بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رابط موقع وزارة الداخلية بوابة الحج المصرية – هنا رابط نتيجة حج القرعة 2018 في مصر

نقدم لكم رابط وزارة الداخلية المصرية للاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2018 لمحافظات مصر، حيث ستجرى قرعة الحج اليوم الثلاثاء 13 مارس في محافظات أسوان والوادي الجديد وجنوب سيناء ودمياط وكقر الشيخ.

أسماء الفائزين في حج القرعة

وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين في حج القرعة عبر موقع وزارة الداخلية بوابة حج القرعة، وذلك على التوالي بحسب الجدول الزمني الموضوع من قبل الوزارة لمحافظات مصر، إذ سيتم إجراء قرعة الحج في مختلف المحافظات خلال الفترة من اليوم الثلاثاء 13 مارس حتى الاثنين 19 من الشهر ذاته.

خطوات الحصول على نتيجة القرعة

يمكن للجميع الحصول على نتيجة القرعة عبر التوجه لرابط موقع وزارة الداخلية من هنا، ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة من المتقدم، وهي الرقم القومي، ورقم المصنع، ومن ثم الضغط على بحث لمعرفة ما إذا كان أسمك قد تم شموله في القرعة لتكون أحد الحجاج المسافرين لبيت الله أم لا.

رقم المصنع، هو رقم مكتوب أسفل الصورة الشخصية في بطاقة الرقم القومي، يبدأ بحرفين من اللغة الإنجليزية في بدايته، وهو الرقم الذي تطلبه وزارة الداخلية المصرية لمعرفة نتيجة قرعة الحج بالإضافة للرقم القومي، وذلك لمنع التزوير والفساد الإداري الذي قد ينتج عن عمليات إجراء القرعة وتفادي ذلك.

وستجرى القرعة اليوم في محافظات أسوان ودمياط، وكفر الشيخ، والوادي الجديد، وجنوب سيناء في مديريات أمن تلك المحافظات التابعة لوزارة الداخلية.

ومن المنتظر أن يشهد خلال الساعات القادمة موقع وزارة الداخلية ضغط كبير، مما قد يتسبب في أعطال فنية تعوق الباحث عن الحصول على النتيجة، لذا يرجى المحاولة بوقت لاحق.

الاستعلام عن نتائج قرعة الحج

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الحج حين ظهورها عبر تلك الروابط الخاصة بوزارة الداخلية المصرية وبوابة الحج المصرية

وتم إعلان أسماء 66 فائز وفائزة ضمن نتيجة قرعة الحج في محافظة الوادي الجديد منذ قليل، وينتظر أن تعلن أسماء الفائزين في باقي محافظات مصر تباعاً.

المستندات المطلوبة قبل السفر من الفائزين

يتطلب من الحجاج الفائزين تجهيز جواز السفر الخاص بهم، 2 صورة حديثة مقاس (4 × 6) بخلفية بيضاء، فيش الحج، الموقف من التجنيد.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رابط موقع وزارة الداخلية بوابة الحج المصرية – هنا رابط نتيجة حج القرعة 2018 في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق دورة تدريبية عن كيفية كتابة البحث العلمي بكلية الطب بجامعة الفيوم
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه