أخبار عاجلة

بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى أنقذت الشعب

بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى أنقذت الشعب
بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى أنقذت الشعب

بوابة الأسبوع

قال بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن الشعب علق على الرئيس السيسى آمالاً تفوق الحدود، مشيرًا أنه قبل 30 يونيو كان مقدراً لمصر السقوط فى الفوضى على غرار لبيا واليمن وسوريا واليمن. 

وأوضح بهاء الدين أبو شقة، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد: "أقول للرئيس عبد الفتاح السيسى أن الشعب المصرى، علق عليك آمالا تفوق الحدود، عندما كان يوم 30 يونيو، وكان مقدرًا  لمصر أن تسقط فى الفوضى والمستنقع التى سقطت فيه دول كثيرة مجاورة مثل لبيا وسوريا والعراق واليمن".

وأضاف: "ولكن شجاعة هذا الرجل والقوات المسلحة المصرية والشرطة استطاعت أن تنقذ الشعب المصرى من حرب أهلية، وأن نقف أمام صراعات كما حدث فى سوريا وخلافها".

وتابع: "المشهد الثانى 3/7، نفذت بعدها خارطة الطريق وبرلمان منتخب وانتخابات رئاسية، لو كان قدم برنامجًا وقتها لم نكن نحلم أن نكون، ولا المشروعات العملاقة التى على أرض الواقع".

وأضاف: "لم نتخيل حجم المؤامرة أشرس حروب الجيل الرابع، نتعرض للإرهاب، الرجل بنى القوات المسلحة والشرطة والبحرية المصرية، أقول للرئيس السيسى فى الولاية الثانية الديمقراطية هى أمل الشعب المصرى فيه، وأعتقد وأثق وأجزم أنك لم تخيب أملاً للشعب المصرى".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى أنقذت الشعب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع