أخبار عاجلة
أروى جودة تنشر بوستر مسلسل "أهو ده اللي صار" -
فيديو: اضرار سكر الدايت لمرضى السكري -

«غرفة القاهرة» انخفاض كبير في أسعار الأسمنت.. التفاصيل والأسباب

«غرفة القاهرة» انخفاض كبير في أسعار الأسمنت.. التفاصيل والأسباب
«غرفة القاهرة» انخفاض كبير في أسعار الأسمنت.. التفاصيل والأسباب


«غرفة القاهرة» انخفاض كبير في أسعار الأسمنت التفاصيل والأسباب


بعد ارتفاعه الكبير خلال الأيام القليلة الماضية، وتأثيره الكبير على سوق المقاولات في مصر، في بيان رسمي لها، اليوم السبت، أعلنت شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع أسعار الأسمنت بقيمة 200 جنيه في الطن لينخفض إلى 1000 جنيه بأرض المصنع و1050 جنيها للمستهلك.
ومن جانبه،قال المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، بأن القوات المسلحة، لعبت دورًا كبيرًا في تأمين سيارات النقل من وإلى مصنع العريش لإنتاج الأسمنت، وهو ما يزيد من المعروض تدريجيا وبالتالي تنخفض الأسعار.
 
كما أكد أحمد الزيني، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة مواد البناء، بأنه تم رفع تقرير عن حالة السوق في قطاع الأسمنت هذا الأسبوع إلى المهندس إبراهيم العربي تناول انخفاض أسعار الأسمنت بسبب عودة تشغيل مصنع العريش وضخ إنتاجه بالسوق تدريجيًا.
كما أشار الزيني، إلى أن القوات المسلحة لعبت دورًا في انخفاض أسعار الأسمنت، بسبب تأمينها حركة سيارات نقل الأسمنت ذهابا وعودة إلى سيناء بعد أن تأثرت في الفترة الماضية، مما سيؤدي إلى عودة الحركة التجارية إلى طبيعتها تدريجيا، مما ينعكس بمزيد من الانخفاض في أسعار الأسمنت خلال الأيام القادمة.
مصدر الخبر مصر فايف 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «غرفة القاهرة» انخفاض كبير في أسعار الأسمنت.. التفاصيل والأسباب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار