الصدفة وحدها تكشف لسعودي آثار من ايام الصحابة

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على الصدفة وحدها تكشف لسعودي آثار من ايام الصحابة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الصدفة وحدها تكشف لسعودي آثار من ايام الصحابة

في مفاجأة للجميع إكتشف مواطن سعودي حجراً أثرياً بمدينة عسير السعودية عليه بعض الآيات القرآنية مكتوبة بالخط العربي القديم دون نقاط، موضحاً أن يكون هذا الحجر من أيام الصحابة رضوان الله عليهم.

سعودي يكتشف آثار من أيام الصحابة

وأشار ” حمد حسن آل ملحان” المواطن السعودي من خلال تصريحات صحفية  لصحيفة ” سبق ” السعودية، انه إكتشف هذا الحجر بمحض الصدفة في هجرة آل مهمل، بجوار هضبة لهو، وكتوب عليه بعض الآيات القرانية.

وأضاف المواطن السعودي أنه يوجد بعض النقوش الآخرى وطول الحجر  مترين في عرض متر ونصف بالتقريق، وأنه مكتوب بدون نقط، كما أنه يبدأ بالبسملة  ثم صورة الإخلاص وآية الناس.

واوضح ” ملحان” انه يجب الحفاظ على هذا التراث الإسلامي، وأن لديه بعض الأماكن الآثرية الهامة وأنه مستعد للكشف عنها خلال للجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصدفة وحدها تكشف لسعودي آثار من ايام الصحابة برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق قوات إنفاذ القانون تواصل الموجة"9" لإزالة التعديات على أراضي الدولة
التالى جنازة عسكرية لشهيد القليوبية في مسقط رأسه بالغربية (صور)