أخبار عاجلة
دواء ضد الإكزيما يظهر فعالية في علاج الربو -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تنظيم "الدولة اليهودية" في فلسطين -

سفر 80 معتمرا من نقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ للأراضي المقدسة (فيديو وصور)

قال المهندس باسم حجازى، رئيس لجنة الإعلام بنقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ، إن الفوج الثانى من نقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ غادر لأداء مناسك العمرة وضم 44 معتمرا بالإضافة إلى 36 معتمرا فى الفوج الأول الذى غادر صباح الخميس الماضى، وجميعهم من أعضاء النقابة أو أسرهم من الدرجة الأولى. 

وأضاف حجازي، في بيان له، أن الفوجين يرافقهم المهندس حاتم بسيونى، والمهندس حسام هميسة، أعضاء مجلس إدارة النقابة كمشرفين على الرحلتين، لتسهيل كافة الإجراءات ومتابعة الفنادق والمواصلات وترتيب أوقات أداء المعتمرين لمناسك العمرة والرعاية الصحية لهم.

وأكد المهندس محمد ربيع، الأمين العام للنقابة أنه تم الحجز فى أرقى الفنادق القريبة من الحرم أخذا فى الاعتبار تواجد بعض من كبار السن والسيدات تيسرا لهم لأداء مناسك العمرة بسهولة ويسر، وهناك متابعة يومية من مجلس إدارة النقابة للمعتمرين من خلال التواصل مع المشرفين لتذليل كافة العقبات أولا بأول، ويتواجد الفوجين فى فندقين مختلفين على أن يتلقيا فى المدينة المنورة واستكمال مناسك العمرة بفندق واحد، ومن المقرر أن يعود الفوجين فى يوم 10 مايو المقبل.

1- المعتمرون من أعضاء نقابة المهندسين بكفر الشيخ

 

2- أعضاء نقابة المهندسين المعتمرين

 

3- جانب من أعضاء نقالبة المهندسين في طريقهم لأداء العمرة

 

4- حانب من أعضاء نقابة المهندسين

 

5- بعض العضاء النقابة واسرهم

 

6- جانب من معتمري نقابة المهندسين بكفر الشيخ

 

7- اثنان من المعتمرين

 

8- جانب من المعتمرين

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سفر 80 معتمرا من نقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ للأراضي المقدسة (فيديو وصور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق طارق شوقي يوضح حقيقة إلغاء الإنجليزي وكيف سيساهم النظام الجديد في تنمية اللغة
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول