اليوم.. افتتاح معرض ومؤتمر الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة فى الأقصر

اليوم.. افتتاح معرض ومؤتمر الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة فى الأقصر
اليوم.. افتتاح معرض ومؤتمر الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة فى الأقصر

يفتتح الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ومحمد بدر محافظ الأقصر، اليوم، معرض ومؤتمر الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة المقام بالأقصر في دورته التاسعة.

يرافق نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال الافتتاح، كل من الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، ورئيس قطاع الإرشاد الزراعي، والمهندس خالد عبدالراضي مدير مديرية الزراعة بالأقصر، والمهندس أشرف عبدالرازق وكيل وزارة الزراعة بقنا.

ويضم المعرض نحو 102 شركة عالمية ومحلية من كبريات الشركات العاملة في مجال إنتاج واستيراد وتوزيع الأسمدة والمبيدات، والبذور، وشركات الري المطور والصوبات الزراعية، ويتنافس المشاركون على تقديم أفضل ما لديهم من تقنيات حديثة تساهم في تطوير القطاع الزراعي المصري بمحافظات جنوب الصعيد.

ويحظى المعرض بحضور كبير من مزارعي محافظات جنوب الصعيد بداية من محافظة أسيوط، وحتى محافظة الوادي الجديد مرورًا بمحافظات سوهاج، وقنا، وأسوان، والأقصر المقام بها المعرض، خلال الفترة من 1 إلى 3 مايو على فترتين صباحية تبدأ من التاسعة صباحًا، وتنتهي في الثانية ظهرًا، ومسائية تبدأ من الخامسة حتى التاسعة مساءً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. افتتاح معرض ومؤتمر الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة فى الأقصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق بالصور.. انهيار شرفتي عقارين في الإسكندرية
التالى وفد من الأزهر يبحث تصحيح صورة الإسلام مع "الأوقاف" العمانية