أخبار عاجلة
اليوم.. جلسة عامة بالبرلمان -
عقيص: توجه العام في قضاء زحلة موالي لقوى 14 آذار -

الحكومة تكشف عن وظائف شاغرة براتب يصل لـ 3500 جنيه في تلك المناطق

الحكومة تكشف عن وظائف شاغرة براتب يصل لـ 3500 جنيه في تلك المناطق
الحكومة تكشف عن وظائف شاغرة براتب يصل لـ 3500 جنيه في تلك المناطق


الحكومة تكشف عن وظائف شاغرة براتب يصل لـ 3500 جنيه في تلك المناطق


قالت وزارة القوى العاملة المصرية اليوم، بأنها سوف تبدأ في إستقبال طلبات لنحو 610 شخص راغبين في العمل بـ 10 مهن في شركة المقاولات والتوريدات العمومية، وذلك من أجل العمل في عدة مناطق داخلو العاصمة الإدارية الجديدة برواتب تترواح ما بين 2500 إلى 3500 جنيه وذلك بخلاف المزايا الأخرى.
وأكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، بأن المهن المطلوبة جاءت كالتالي:
  300 حداد، ونجار مسلح، وعامل خرسانة ومساعدين 100 بناء و 60 سباك ولحام و150 عامل عادي
وقالت الوزارة، بأن أحد أهم شروط التقديم هي وجود سنوات خبرة تصل لنحو 5 سنوات كاملة، أن يكون المتقدم ماهرًا في مهنته وأن يكون السن ما بين 20 سنة إلى 45 سنة، ولا يشترط أي مؤهل دراسي في الراغبين للحصول على هذه الوظائف في وزارة القوى العاملة.
وعن مميزات الوظائف المتاحة بجانب الراتب، فقد اكد وزير القوى العاملة بان الشركة تقدم 3 وجبات يوميا، ومبيت مجهز بأسرة، ووسائل للترفيه، فضلا عن التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحي والتأمين على الحياة وضد مخاطر العمل.
ويذكر بأن تقديم الطلبات والاختبارات تبدأ من يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرا وذلك في ديوان عام وزارة القوى العاملة، وشددت الوزارة على ضرورة عدم التعامل مع أي شخص يحاول إقناع الشباب والمواطنين بأنه تابع للوزارة أو يلعب دور الوسيط، حيث أن الوزارة لا تتقاضى أي مبالغ جراء تشغيل الشباب في هذه الوظائف.
ومن المتوقع ان يستمر التقديم خلال الأيام المقبلة، ولكن على الشباب والمواطنين الراغبين في الحصول على الوظائف أن يسارعوا في تقديم الأوراق المطلوبة في مقر وديوان عام وزارة القوى العاملة في أقرب وقت ممكن.
  مصر فايف 


 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحكومة تكشف عن وظائف شاغرة براتب يصل لـ 3500 جنيه في تلك المناطق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق نقلة كبيرة للوقوف أمام أمريكا.. اختبار أول حاملة طائرات صينية
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول