أخبار عاجلة

لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في أزمة “محمد صلاح” مع المنتخب !

لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في أزمة “محمد صلاح” مع المنتخب !
لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في أزمة “محمد صلاح” مع المنتخب !

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في أزمة “محمد صلاح” مع المنتخب ! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في أزمة “محمد صلاح” مع المنتخب !

أكد المهندس “خالد عبد العزيز”، وزير الشباب والرياضة في الحكومة المصرية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أهتم بشكل شخصي بأزمة اللاعب محمد صلاح مع إتحاد كرة القدم المصري، وكذلك شدد الرئيس على ضرورة أن يتم دراسة الأمر بشكل أوسع وفي إطار أكبر بدلًا من إطار النظر تحت الأقدام على حد قوله وزير الشباب.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” قال المهندس خالد عبد العزيز، بأن الرئيس السيسي هو رئيس السلطة التنفيذية في مصر، وأي شيء يخص قطاع كبير من الجماهير والمواطنين في مصر، فإنه يحظى بإهتمام بالغ من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يتدخل الرئيس بصفته في حل هذه الأزمات مستغلًا في ذلك حكمته الكبيرة في إدارة مثل هذه الأزمات وحلها والوصول بها إلى بر الآمان.

وختم المهندس خالد عبد العزيز تصريحاته، ليؤكد بأن الأمر أنحلت تمامًا ولا توجد الآن أي مشاكل بين نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” من جهة وبين الإتحاد المصري لكرة القدم من جهة أخرى، وذلك بعدما تبنت الوزارة وجهة النظر التي تمشل رؤية ودراسة أكبر للموقف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في أزمة “محمد صلاح” مع المنتخب ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق الجيش الليبي: هجوم المفوضية محاولة إرهابية يائسة لتعطيل المسار الديمقراطي
التالى محافظ البحيرة تستقبل وفد مشروعات الخدمة الوطنية لمناقشة المشروعات التنموية