أخبار عاجلة
سبب جديد يعجل برحيل نيمار إلى ريال مدريد -

«الداخلية» تكشف تفاصيل حادث طعن أمناء الحسين

«الداخلية» تكشف تفاصيل حادث طعن أمناء الحسين
«الداخلية» تكشف تفاصيل حادث طعن أمناء الحسين

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى أنه مساء أمس ٣٠ أبريل، وحال مرور إحدى الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بدائرة قسم الجمالية اشتبهت فى أحد الأشخاص وحال استيقافه قام بالتعدى على بعض أفراد القوة بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابات بعدد منهم.

وأضاف المسؤول أن المتهم حاول الهرب إلا أن باقى أفراد القوة تمكنت من السيطرة عليه، وضبطه، وتبين أنه يدعى أمير عبد الحميد محمد الجبالى، 42 سنة، مقيم بالمحلة، وسبق اتهامه فى قضيتين إحداث عاهة ومحكوم عليه غيابيا بثلاث سنوات سجن، جارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وقال مصدر أمنى، إن مجهولين اعتديا على أربعة أمناء شرطة القوة المكلفة بحراسة ميدان الحسين، وطعنوهم بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابتهم بجروح نافذة، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى الحسين الجامعى لتلقى الإسعافات.

وأضاف المصدر أن المتهمين مسجلون، والواقعة ليست إرهابية ولكنها جنائية، وتم القبض على أحد المسجلين، ويتم إسعاف الأمناء فى المستشفى الآن، وحالتهم مستقرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الداخلية» تكشف تفاصيل حادث طعن أمناء الحسين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق سعر الدولار اليوم الأربعاء 2 مايو 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء
التالى آل الشيخ» يعرض على الأهلي جهازا فنيا عالميا ولاعبين أجانب بعد خسارة الكأس