أخبار عاجلة

أبو مازن رفضنا عرضا بالحصول على قطعة من سيناء خلال حكم محمد مرسى

أبو مازن رفضنا عرضا بالحصول على قطعة من سيناء خلال حكم محمد مرسى
أبو مازن رفضنا عرضا بالحصول على قطعة من سيناء خلال حكم محمد مرسى

أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، أنه رفض عرضا، خلال حكم الرئيس المعزول محمد مرسى، بالحصول على قطعة من سيناء، قائلا:"فى وقت حكم محمد مرسى عرض علينا الحصول على قطعة من سيناء ورفضنا".
ودعا الرئيس الفلسطينى محمود عباس، الاثنين، الفلسطينيين فى قطاع غزة الى "ابعاد الاطفال عن حدود المواجهة" مع الجيش الاسرائيلى "حماية للجيل القادم".
وقال عباس فى خطابه امام المجلس الوطنى الفلسطينى ان "المقاومة السلمية الشعبية فعالة، لكن نقول بصراحة ابعدوا الاولاد قليلا عن المواجهة، لا نريد ان نصبح شعبا مصابا بعاهات".
واضاف "امر جيد ان نخرج ونحتج ونعمل كل شيء، لكن ليس بالضرورة الوصول الى الحدود ليطلقوا عليهم النار فيقتلوا او يفقدوا ارجلهم".
وبدأت الاثنين اعمال المجلس فى مدينة رام الله فى الضفة الغربية، حيث القى عباس خطابا مطولا فى الجلسة الافتتاحية، واشاد عباس بالتظاهرات فى قطاع غزة، على الحدود مع اسرائيل، قائلا ان "هذا جيد، وفعلا ما يجرى على الحدود من مقاومة سلمية شعبية شيء سليم. هذا الطريق الوحيد المتاح لكى نعبر عن راينا وموقفنا (.) هذا امر فعال".
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبو مازن رفضنا عرضا بالحصول على قطعة من سيناء خلال حكم محمد مرسى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق عمليات التعليم: ضبط طالبة بالدبلومات الفنية تغش بامتحان مادة الدين أمس
التالى عـــاجل تسريبات رسمية عن محاولة اغتيال أردوغان