أخبار عاجلة
لماذا قررت إليسا تأجيل طرح البومها الجديد؟ -

ضبط 10.5 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالدقهلية

ضبط 10.5 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالدقهلية
ضبط 10.5 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالدقهلية

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

ضبط 10.5 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالدقهلية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

ضبط 10.5 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالدقهلية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، ضبط 10.5 طن من الاسماك والانشوجه غير صالحه للاستهلاك الآدمي بأحد مصانع الاسماك الغير مرخصة بقريه المعصرة مركز ميت غمر.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور عبد المنعم المنجى، وكيل وزارة الطب البيطري، بشان نتائج حملات المرور والتفتيش بمديريه الطب البيطري بالتعاون مع قطاعات التموين والصحة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن الكميات المضبوطة تشمل 100 برميل سردين وزن البرميل 100 كيلو جرام و100 صفيحة أنشوجة وزن الواحدة 5 كيلو.

وأمر الشعراوي، بإعدام المضبوطات وفقا لتقرير لجنة التفتيش وقرار النيابة العامة، مع سرعة تحرير المحاضر بالوقائع المشار إليها واحالتها للنيابة العامة لإعمال شئونها، مشيرا لأهمية متابعه تصرفات النيابة فيها، مؤكدا على أهمية اتخاذ كافه الإجراءات القانونية والإدارية حيال أصحاب المصنع المشار إليه.

وأكد المحافظ، على اهميه تنفيذ الحملات الموسعة بالتعاون والتنسيق بين الصحة، الطب البيطري، البيئة، التموين، مباحث التموين، لضبط الأسواق ومراقبه مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبية لاحتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية حرصا على حاجات المواطنين والتصدي للغش التجاري ومعاقبة الخارجين على القانون.

وشدد محافظ الدقهلية، علي أنه غير مسموح مطلقا التلاعب في كافه ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصه المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والأسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موجهاً لأهمية التأكد من جوده وسلامة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حرصا على صحة وحياة المواطنين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 10.5 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق مشاهدة وتحميل الحلقة الثامنة.. مسلسل الوصية
التالى واعظات الأوقاف: "لن نترك المساجد ودروس النساء الدينية لغير المتخصصات"