أخبار عاجلة
الزعيم يهز شباك الانتر بثنائيه ولا اروع -

قنصل مصر بجدة: نستكمل أوراق الحاجة سعدية لعودتها للقاهرة

قنصل مصر بجدة: نستكمل أوراق الحاجة سعدية لعودتها للقاهرة
قنصل مصر بجدة: نستكمل أوراق الحاجة سعدية لعودتها للقاهرة

أكد السفير حازم رمضان، قنصل مصر العام فى جدة، أن الحاجة سعدية ضحية "العمرة المزيفة" أدت مناسك العمرة فى ليلة النصف من شعبان، وذلك بعد نجاح مجهودات السفارة فى الإفراج عنها.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" أنه يتم حاليا استكمال باقى أوراقها لعودتها إلى مصر.

ونجحت القنصلية فى الإفراج عن المواطنة سعدية عبد السلام حماد العاصى، بالتنسيق مع النيابة العامة، ووزارة الخارجية السعوديتين، بعد تسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية فى القضية، للجانب السعودى، والتى أثبتت براءة المواطنة.

وتابعت القنصلية قضية المواطنة المصرية، فور إبلاغها بالواقعة، ومنذ إلقاء القبض عليها، يوم 20 مارس الماضى، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية، فى مقر احتجازها، وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلًا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية.

وتوجه القنصل العام، بالشكر إلى السلطات السعودية، على التعاون الكامل، وتقديم الرعاية اللازمة إلى المواطنة المصرية، أثناء فترة الاحتجاز، مؤكدًا على أن القنصلية العامة، لا تألو جهدًا فى تقديم الدعم اللازم، لأبناء الجالية المصرية الكرام، فى نطاق اختصاصها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قنصل مصر بجدة: نستكمل أوراق الحاجة سعدية لعودتها للقاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق محاكمة الإخوان ودومه وعلياء المهدي.. أبرز القضايا في المحاكم اليوم
التالى إطلاق نار قرب مركز مارسيليا الثقافي جنوبي فرنسا