أخبار عاجلة
بالفيديو.. فرحه شاب بعد حفظ القرآن الكريم -

مكرم: لا يوجد دولة في العالم احتضنت هذا الكم من الجنسيات غيرنا

مكرم: لا يوجد دولة في العالم احتضنت هذا الكم من الجنسيات غيرنا
مكرم: لا يوجد دولة في العالم احتضنت هذا الكم من الجنسيات غيرنا

وإليكم تفاصيل الخبر مكرم: لا يوجد دولة في العالم احتضنت هذا الكم من الجنسيات غيرنا

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الأطفال المغتربين في الخارج لهم اهتماما كبيرا لدى الوزارة، لافتة إلى مشهد اصطفاف الأطفال أمس في فعاليات أسبوع العودة للجذور بالإسكندرية، عند استقبالهم رؤساء الدول الثلاث، موضحة أن هؤلاء الأطفال يدرسون في مدارس بالإسكندرية، وكان معهم أطفالا من المدرسة اليونانية.

وأضافت مكرم، خلال مداخلة هاتفية لها لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أن رفع الأعلام المصري واليوناني والقبرصي رسالة بأننا شعب واحد ولنا تاريخ واحد وثقافة مشتركة، لافتة إلى أن الأطفال المصريين في تلك الاحتفالية كانوا فخورين بمصريتهم، ويعلمون أن الإسكندرية مدينتهم عظيمة في أعين اليونانيين والقبارصة، وأن عليهم دورا في معرفة تاريخ بلدهم ومدينتهم.

وتابعت مكرم، أنه لا يوجد دولة في العالم احتضنت هذا الكم من الجنسيات وهذا الكم من الثقافات، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة أعدت معسكرا لأطفال مصر في الخارج، ووقعت وزارة الهجرة بروتوكلات تعاون من أجل إقامة معسكرات لهؤلاء الأطفال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكرم: لا يوجد دولة في العالم احتضنت هذا الكم من الجنسيات غيرنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مى عزالدين رفضت ظهور شعرى فى «رسايل»
التالى قرار جمهوري هام من “السيسي”.. ونشره بالجريدة الرسمية للبلاد بعد موافقة البرلمان