أخبار عاجلة
كشف السبب الرئيس لوباء السرطان في العالم -

«دفاع البرلمان» تطالب بزيادة موازنة «الداخلية» 4 مليارات جنيه

«دفاع البرلمان» تطالب بزيادة موازنة «الداخلية» 4 مليارات جنيه
«دفاع البرلمان» تطالب بزيادة موازنة «الداخلية» 4 مليارات جنيه

قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن اللجنة طالبت الحكومة بالزيادة التى طلبتها وزارة الداخلية فى الموازنة الخاصة بها.

وأضاف "عامر" فى تصريحات للصحفيين البرلمانيين عقب اجتماع اللجنة، اليوم الاثنين، أن اللجنة ناقشت فى اجتماعها السابق فى 22 ابريل موازنة "الداخلية" التى طالبت بزيادة الموازنة المخصصة لها فى العام 2018 / 2019 بمبلغ 13,9 مليار جنيه فى الباب الثالث من الموازنة.

وأشار إلى أن ممثل وزارة التخطيط أعلن فى حينها أنه من الممكن زيادة الموازنة بمبلغ 4 مليارات و375 مليون جنيه، لافتا إلى أن اللجنة طلبت من " التخطيط " دراسة تدبير باقى المبلغ المطلوب وتم منحها مهلة لدراسة الأمر.

وتابع عامر: "تم إرجاء أخذ الرأى النهائى على الموازنة فى حينه وتم عقد اجتماع آخر اليوم بحضور ممثلى وزارات الداخلية و التخطيط و المالية و تعهدت وزارة التخطيط بالموافقة على طلبات الداخلية وإتاحة المبلغ المطلوب خلال العام المالى.

وأوضح أن لجنة الدفاع قررت عقد اجتماع آخر فى 6 مايو المقبل لمتابعة إجراءات تدبير المبلغ.

واكد ان اللجنة تدعم الزيادة المطلوبة لأنها تلبى احتياجات ملحة للوزارة، لافتا إلى أن اللجنة طلبت حضور وزيرة التخطيط للاجتماع لاستكمال الرؤية الشاملة للموضوع.

وأضاف " عامر " أن لجنة الدفاع قررت دعم " الداخلية " ووافقت بصفة مبدئية على الموازنة وتطالب بتلبية مطالبها المالية، مشيرا إلى أن الموازنة فى العام المالى الجديد تبلغ 48,5 مليار جنيه بينما موازنة العام المالى الجارى 2017/ 2018 بلغت 41,4 مليار جنيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دفاع البرلمان» تطالب بزيادة موازنة «الداخلية» 4 مليارات جنيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الخارجية توضح تفاصيل جديدة في واقعة تهريب آثار مصرية بإيطاليا
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول