أخبار عاجلة
أمريكا... خطف "إس 400" من تركيا -
"ميكونو" يقترب.. أين سيصل؟ وكيف تتعامل معه؟ -

محافظ الشرقية يستعرض استعدادات مواجهة التقلبات المناخية

محافظ الشرقية يستعرض استعدادات مواجهة التقلبات المناخية
محافظ الشرقية يستعرض استعدادات مواجهة التقلبات المناخية

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ الشرقية يستعرض استعدادات مواجهة التقلبات المناخية

استعرض اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية استعدادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة التقلبات المناخية الحالية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية المتوقعة، وذلك بعد ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها من توقعات بتقلبات جوية على البلاد.

جاء ذلك خلال لقائه بالمهندس شاكر عبد الفتاح رئيس قطاع الدعم الفني للمعلومات، واتخاذ القرار بشركة مياه الشرب بالشرقية، بحضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية، والمهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

وأوضح المهندس شاكر عبد الفتاح رئيس قطاع الدعم الفني للمعلومات واتخاذ القرار بشركة مياه الشرب، أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة سوء الأحوال الجوية والتأكيد على جاهزية سيارات شفط وسحب المياه للدفع بها في حالة حدوث أمطار غزيرة يترتب عليها تراكم وتجمع للمياه كما تم تسليك بالوعات تصريف مياه الأمطار لفتحها في حالة حدوث أمطار، وذلك بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

كان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد القصوى بكل مركز ومدينة، لمواجهة التقلبات الجوية المرتقبة وحسن التعامل معها وإعداد تقرير مفصل ساعة بساعة وإرساله إلى غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الشرقية يستعرض استعدادات مواجهة التقلبات المناخية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق رئيس مدينة قليوب لـ صدى البلد: 7.7 مليون جنيه لرصف الطرق
التالى في ذكرى العاشر من رمضان.. يوسف زكي باقي فكرة اقتحام خط بارليف بخراطيم المياه إلهام إلهي