أخبار عاجلة
انتهاء تصوير «عوالم خفية» -
Soda S1 صودا اس 1: المواصفات والمميزات والسعر -
'Want to live longer? Stay in jail,' Duterte tells drug suspects -

رسميًا.. الأهلي يهزم الزمالك ويخطف “نجم سموحه” من بين أنياب مرتضى منصور

رسميًا.. الأهلي يهزم الزمالك ويخطف “نجم سموحه” من بين أنياب مرتضى منصور
رسميًا.. الأهلي يهزم الزمالك ويخطف “نجم سموحه” من بين أنياب مرتضى منصور

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميًا.. الأهلي يهزم الزمالك ويخطف “نجم سموحه” من بين أنياب مرتضى منصور بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميًا.. الأهلي يهزم الزمالك ويخطف “نجم سموحه” من بين أنياب مرتضى منصور

أكدت مصادر موثوقة داخل النادي الأهلي، بأن الأهلي قد نجح في الحصول على توقيع “عبدالله بكري” مدافع نادي سموحه السكندري على عقود الإنضمام المبدائية للنادي الأهلي في الصيف المقبل، وذلك بعد منافسة قوية مع نادي الزمالك الذي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب المتألق في هذا الموسم.

مدافع سموحه عبدالله بكري من جهته تحدث صباح اليوم لبرنامج “استاد الهدف” والذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضية وقال: ” النادي الاهلي كان يريد ضمي في يناير الماضي، ولكن إدارة سموحه لم توافق على هذه الصفقة وقتها، بسبب عدم وجود أي مدافعين في الفريق في ذلك الوقت، وهو الأمر الذي جعلني أكمل الموسم في نادي سموحه.

وأضاف بكري في تصريحاته قائلًا :”قد طلبت من المهندس فرج عامر الموافقة على إنتقالي في الصيف المقبل إلى النادي الأهلي، وخصوصًا لكون فرصة اللعب للنادي الأهلي ربما لا تأتي سوى مرة واحدة في العمر”.

وختم مدافع سموحه حديثه ليؤكد بأنه قد تحصل على وعد من رئيس النادي بموافقة على إنتقاله للأهلي بشكل رسمي بعد نهاية مسابقة الدوري والكأس لهذا الموسم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميًا.. الأهلي يهزم الزمالك ويخطف “نجم سموحه” من بين أنياب مرتضى منصور برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق تفكيك أخطر خلية لداعش بحوزتها أسلحة لاستهداف الانتخابات العراقية
التالى "تعليم القاهرة" تقرر طباعة شعار "خليك زي آدم" على شهادة درجات الطلاب