أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يفتتح معرض الحرف اليدوية بقاعة المؤتمرات

رئيس الوزراء يفتتح معرض الحرف اليدوية بقاعة المؤتمرات
رئيس الوزراء يفتتح معرض الحرف اليدوية بقاعة المؤتمرات

-

افتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، معرض الحرف اليدوية بقاعة المؤتمرات، يرافقه وزراء التجارة والصناعة والسياحة والثقافة ومحافظين القاهرة ودمياط وأسامة صالح رئيس مدينة الأثاث وكان في استقباله الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

ويهدف هذا المعرض إلى تطوير تصميمات الحرف اليدوية والصناعات التقليدية المصرية وإعدادها للتحول إلى القطاع الرسمي استعداد للتصدير، ووضع الحرفيين والمصممين المصريين على الخريطة الدولية للمعارض من خلال استقطاب مشترين دوليين من مختلف بلدان العالم للتعرف على إمكانياتهم وفتح أسواق جديدة لهم داخل تلك البلدان.

 

وخصصت وزارة التضامن جناحا لعرض منتجات شمال سيناء في معرض الحرف اليدوية، يوجد به أكثر من 1000 أسرة تشارك في العمل من شمال سيناء، وتعمل الوزارة على دعمهم للاستمرار في العمل والإنتاج.

 

وتنظم المعرض وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين ويتضمن المعرض طرح تصميمات الحرف اليدوية على مساحة قدرها 25000م٢ لمدة أربعة أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر في الفترة من 2 إلى 5 مايو 2018.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الوزراء يفتتح معرض الحرف اليدوية بقاعة المؤتمرات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق اهتمامات صحف اليوم
التالى أسامة نبيه يخرج عن صمته ويرد على مهاجمي المنتخب بعد ثلاثية روسيا