أخبار عاجلة
.. هذا هو تعليق رونالدو على محمد صلاح -

"تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر لصالح الغرفة التجارية

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر لصالح الغرفة التجارية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر لصالح الغرفة التجارية

قال اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد أول أمس برئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء رفض مقترح تخصيص أرض لصالح الغرفة التجارية بجنوب سيناء على مساحة 6 آلاف متر.

وأكد السكرتير العام أن الغرفة التجارية بالمحافظة كانت قد تقدمت بطلب للمحافظة لتخصيص هذه المساحة بمدينة الطور بأجر رمزي بهدف إقامة معرض دائم للسلع والمنتجات لخدمة أهالي المحافظة.

وأضاف السكرتير العام في تصريحات صحفية اليوم أنه تم تخصيص هذه المساحة على المجلس المحلي للتصويت على الطلب إلا أن المجلس رفض بالإجماع هذا المقترح، وأرجع سبب الرفض إلى أن الغرفة التجارية تقوم بتأجير هذه الأراضي للتجار وأصحاب المنتجات وتحصل رسوم منها.

وقال إنه أصدر قرار إلى المهندس مجدي موسي مدير التخطيط العمراني بالمحافظة بعدم عرض تخصيص أي أراضي بمدن المحافظة لأي جهة في المجلس التنفيذي إلا بعد عرضها على السكرتير العام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر لصالح الغرفة التجارية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق 300 محضر غش داخل لجان امتحانات تجارة بنها علي مدى 21 يوم
التالى حريق هائل بمحيط سوق الجملة في 6 أكتوبر