"عمران" يترأس المجموعة الاستشارية لأسواق المال العالمية

"عمران" يترأس المجموعة الاستشارية لأسواق المال العالمية
"عمران" يترأس المجموعة الاستشارية لأسواق المال العالمية

ترأس الدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية المجموعة الاستشارية لهيئات أسواق المال العالمية بالأمم المتحدة بجنيف لمناقشة دور الهيئات الرقابية لدعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة واتفاق باريس للتغير المناخ.

وأوضح عمران، في بيان اليوم الأربعاء، أن الحضور اتفق على 7 خطوات يمكن للجهات الرقابية القيام بها لدعم التمويل المستدام والاقتصاد الأخضر في ضوء مبادرة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة واتفاق باريس للتغير المناخي.

وتتمثل تلك الخطوات في، تيسير وتسهيل نمو الاستثمارات الداعمة للتنمية المستدامة وتحفيز الشركات على مزيد من الإفصاح في مجالات البيئة والمسئولية الاجتماعية والحوكمة، حث المستثمرين على الاخذ في الاعتبار مناحي الاستدامة عند اتخاذ قراراتهم الاستثمارية.

واتفق الحضور على أهمية الثقافة المالية ونشر الوعي لأهداف التنمية المستدامة والتغير المناخي من خلال ورش العمل والتواصل مع المسئولين وصانعي السياسة لتوضيح العوائد لتمويل أهداف التنمية المستدامة واتفاق باريس للتغير المناخي.

ونوه إلى أن المجموعة الاستشارية ستعمل خلال الفترة المقبلة على إعداد ورقة عمل نهائية يتم عرضها بمنتدى الاستثمار العالمي World Investment Forum  المقرر عقده بمقر الأمم المتحدة بجنيف في أكتوبر من هذا العام بحضور أكثر من 3 آلاف مشارك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "عمران" يترأس المجموعة الاستشارية لأسواق المال العالمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصدر

السابق حادث مروع على طريق بنى سويف وسيارات الاسعاف تهرع للمكان . . وبيان باسماء الضحايا والمصابين
التالى 7 معلومات عن الأسقف المصري الذي بارك زواج الأمير هاري