نكشف عن منافس غير متوقع يعلن ترشحه أمام أردوغان بالانتخابات الرئاسية

نكشف عن منافس غير متوقع يعلن ترشحه أمام أردوغان بالانتخابات الرئاسية
نكشف عن منافس غير متوقع يعلن ترشحه أمام أردوغان بالانتخابات الرئاسية

منافس غير متوقع يعلن ترشحه أمام أردوغان بالانتخابات الرئاسية


أعلن حزب السعادة التركي، أمس، عن نيته للدفع بمرشح للانتخابات الرئاسية التركية المبكرة، والتي من المقرر لها 24 من يونيو القادم.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، أفاد حزب السعادة أنه سيدفع برئيسه، تمل قره ملا أوغلو، لمنافسة الرئيس التركي الحالي، رجب طيب أردوغان، بالانتخابات الرئاسية.

كما أشارت الوكالة إلى أن حزب السعادة لم يحصل من قبل على نسبة الأصوات الكافية لدخول البرلمان منذ تأسيسه في عام 2001، لكن الحزب رغم صغره أصبح حليفًا للمعارضة العلمانية بشكل غير متوقع، وذلك بعد ما رفض دعوات من الحزب الحاكم، حزب العدالة والتنمية، للانضمام إلى تحالف انتخابي أبرمه الحزب مع حزب الحركة القومية، الذي يُعد أصغر أحزاب البرلمان.

ولفتت الوكالة إلى ما قاله مراد جيزيجي رئيس مؤسسة جيزيجي لاستطلاعات الرأي، أن حزب السعادة هو الوحيد من بين أحزاب المعارضة الذي يستطيع الوصول إلى الناخبين من المحافظين المتدينين.

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان قد دعا في 24 أبريل الماضى، زعيم المعارضة، كمال كليجدار أوغلو، إلى الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نكشف عن منافس غير متوقع يعلن ترشحه أمام أردوغان بالانتخابات الرئاسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق مرتبات بتروجيت | موقع خدمة العاملين بشركة petrojet
التالى درجة الحرارة اليوم الأحد وحالة الجو في بعض المدن المصرية خلال ال 36 القادمة