زعيم المعارضة في أرمينيا: لن نستسلم

زعيم المعارضة في أرمينيا: لن نستسلم
زعيم المعارضة في أرمينيا: لن نستسلم

وإليكم تفاصيل الخبر زعيم المعارضة في أرمينيا: لن نستسلم

أعلن زعيم المعارضة في أرمينيا، نيكول باشينيان، أنه وأنصاره لن يستسلموا وسيواصلون حملة العصيان المدني، وذلك بعد فشله في الفوز بمنصب رئيس الوزراء.

وصرح باشينيان لوكالة "رويترز" في مظاهرة بالعاصمة الأرمينية يريفان: "قوتي الوحيدة هي الشعب.. لن نستسلم… سنواصل الإضراب والعصيان”.

وردا على سؤال عما إذا كان سيعيد ترشيح نفسه لمنصب رئيس الوزراء بعد أن فشل في الحصول على الأغلبية اللازمة من أصوات النواب يوم الثلاثاء قال باشينيان لرويترز: "سنفكر ونتفاوض".

وأشارت الوكالة إلى أن "باشينيان" فشل أمس في الفوز بأغلبية الأصوات المطلوبة من أجل الفوز برئاسة الوزراء بسبب سيطرة الحزب الجمهوري الحاكم على البرلمان، ومع ذلك فإنه في حال فشل البرلمان الأرمني في اختيار رئيس للوزراء للمرة الثانية فإنه سيتم حله من أجل عقد انتخابات مبكرة، وذكر باشينيان أنه إذا حدث ذلك فستكون مقاطعة الانتخابات أحد الخيارات أمام حركته الاحتجاجية قائلا "لا أستطيع أن أبلغكم الآن. سيعتمد الأمر على الأوضاع".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زعيم المعارضة في أرمينيا: لن نستسلم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق وزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادم
التالى الحكومة تعتزم ميكنة 100 خدمة و40 محكمة و10 مكاتب شهر عقارى قبل 2022