أخبار عاجلة
«وايتس نايتس» الزمالك تعلن حل الرابطة -

استمرار حملة إزالة 100 عقار مخالف بأرض الجزيرة في دار السلام

استمرار حملة إزالة 100 عقار مخالف بأرض الجزيرة في دار السلام
استمرار حملة إزالة 100 عقار مخالف بأرض الجزيرة في دار السلام

-

وإليكم تفاصيل الخبر استمرار حملة إزالة 100 عقار مخالف بأرض الجزيرة في دار السلام

واصلت أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع التفتيش والرقابة والمتابعة بوزارة التنمية المحلية، اليوم، حملاتها لإزالة تعديات المباني المخالفة والمقامة بدون ترخيص بأرض الجزيرة بدار السلام، والمخالفة لقانون 119 لسنة 2008، وتقوم الآن أجهزة المحافظة بإزالة عدد كبير من العقارات والاستعانة بأعداد كبيرة من العمال التابعين لحي دار السلام والمحافظة، وعدد من المعدات للمشاركة في عمليات الإزالة.

وتأتي الحملات الخاصة بالإزالات تنفيذاً لتوجيهات اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية بسرعة الإنتهاء من إزالة العقارات المخالفة وتكثيف عدد المعدات والعمال المشاركة في الحملات.

وأكد اللواء أبوبكر الجندي، على ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة كافة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أي مخالفات.

وقال اللواء جمال العربي، رئيس حي دار السلام، إن الحملة مستمرة لإزالة التعديات والعقارات المخالفة التي تم بناءها على أرض زراعية طوال السنوات الماضية دون ترخيص، مؤكدا أن عدد تلك العقارات تجاوز الـ100 عقار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استمرار حملة إزالة 100 عقار مخالف بأرض الجزيرة في دار السلام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق بطريرك الكاثوليك يلتقى سفير الفاتيكان بالقاهرة لبحث القضايا الكنسية المشتركة
التالى الصحة: 25% من موازنة العلاج على نفقة الدولة تذهب للغسيل الكلوي