أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

«الوزراء» يمنح شركة مساهمة إدارة «مرسى الجميل» 15 عاما

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر قبل قليل، قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، رقم 15 لسنة 2018، بالموافقة على منح التزام للشركة المصرية لإنتاج البروبيلين، والبولي بروبيلين، إحدي الشركات المساخمة المصرية بنظام المناطق الحرة الخاصة، بإدارة وتشغيل وصيانة المرسي البحري العائم بمنطقة الجميل شمال غرب بورسعيد.

 

وتضمن القرار أن تكون مدة الالتزام 15 عام، قبالة للتجديد وفقا للقانون، على أن تلتزم الشركة صاحبة الالتزام بسداد مبلغ سنوي مقداره 215 ألف و835 ألف دولار أمريكي لكل 120 ألف طن، على أن يتم المحاسبة عن الكميات الزائدة بواقع دولار و25 سنتا لكل طن بزيادة سنوية مقدارها 10%.

 

وذلك اعتبارا من تاريخ بدء التشغيل الفعلي للمرسي بوصول أول سفينة، وفي حال تأخر سداد الشركة عن سداد المستحقات المالية المنصوص عليها في المواعيد المحددة تستخق فوائد تأخير 5% من قيمة الدفعة المستحقة عن كل أسبوع تأخير، وذلك مقابل الاستغلال الحصري للمرسي، والمياه الإقليمية المصرية، والانتفاع بالمواسير الممتدة من المياه الإقليمية المصرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الوزراء» يمنح شركة مساهمة إدارة «مرسى الجميل» 15 عاما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق الأزهر يضع تاريخ القدس ضمن مقرراته للتوعية بالقضية الفلسطينية
التالى رئيس الوزراء يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك