أخبار عاجلة

بالأرقام| 415 مليار جنيه حصيلة الضرائب حتى أبريل 2018

بالأرقام| 415 مليار جنيه حصيلة الضرائب حتى أبريل 2018
بالأرقام| 415 مليار جنيه حصيلة الضرائب حتى أبريل 2018

قال رئيس مصلحة الضرائب عماد سامى إن حصيلة الضرائب بلغت منذ بداية العام المالى الجارى حتى أبريل 2018 نحو 415 مليار جنيه ليتحقق بذلك 100% من المستهدف فى هذه الفترة.

وأضاف سامى -فى لقاء نظمته لجنة الضرائب والجمارك بالغرفة التجارية الأمريكية اليوم الأربعاء- أن قواعد البيانات فى المصلحة لم تحدث منذ العام 2005 حتى توليه إلا أنه بدأ بتحديث هذه القواعد.

وأوضح أنه تم جرد 75% من الملفات بالمصلحة وهو إنجاز كبير قام به العاملون بمصلحة الضرائب، منوها بأن كبار ممولين المهم الحرة سددوا 400 مليون جنيه ضرائب خلال 3 شهور بدلا من 500 مليون تم تسديدهم خلال العام الماضى من قبل المهن الحرة بالكامل.

وقال سامى إن المصلحة ستشهد خلال الفترة المقبلة تعيين 7 آلاف كادر جديد من الشباب حديثى التخرج للعمل بالمصلحة مضيفا أن ذلك سيخضع لشروط مشددة وستتسم عملية الاختيار بين المتقدمين بالشفافية.

وأضاف أن مصلحة الضرائب تعاقدت مع شركة لتقييم المنظومة الضريبية استعدادًا لعمل مناقصة لميكنة المصلحة بالكامل، وأنه سيتم تقسيم الشركات المساهمة فى التعامل مع الضرائب إلى قطاعين: قطاع القاهرة أول وقطاع القاهرة ثانى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالأرقام| 415 مليار جنيه حصيلة الضرائب حتى أبريل 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق مشاهدة وتحميل الحلقة الأولى .. مسلسل أيوب
التالى صدقى يطالب جماهير المصري بمؤازرة الفراعنة أمام السنغال ببورسعيد