أخبار عاجلة

أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر

أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر
أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر

اليكم تفاصيل هذا الخبر أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر

أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر

04:38 م الأربعاء 02 مايو 2018

كتبت- شيماء حفظي:

قالت الشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني "شيني"، التابعة لقطاع الأعمال العام، إن أرباحها خلال التسعة شهور الأولى من العام المالي الجاري تراجعت بنسبة 76.7% لتسجل نحو مليون جنيه مقابل 4.3 مليون جنيه الفترة المقارنة من العام الماضي.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة اليوم الأربعاء، أن تراجع الأرباح يأتي نتيحة انخاض متوسط تقييم المخزون وبالتالي انخفاض قيمة المخزون نتيجة تخفيض التكلفة بمتوسط 7% خلال 3 أشهر "من يناير إلى مارس".

كما تم تحميل الفترة بمبلغ 1.8 مليون جنيه قيمة ثلاثة شهور مكافأة تعويضا عن عدم صرف أرباح هذا العام، وتحميل الفترة بمبلغ 800 ألف جنيه قيمة 4% تأمين صحي، وهو ما ساهم في خفض الأرباح، وفقا لبيان الشركة.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة من يوليو 2017 وحتى مارس الماضي إلى 225 مليون جنيه، مقابل 223.5 مليون جنيه الفترة المقارنة من العام الماضي.

وكانت الشركة حققت زيادة في أرباحها بنسبة 73% خلال النصف الأول من العام الجاري، للتعافى من تأثير قرار تعويم الجنيه على منتجاتها، بقيمة 4.4 مليون جنيه، مقابل 2.5 مليون جنيه في نفس الفترة من العام السابق.

وتعمل الشركة العامة للخزف والصيني في إنتاج أدوات المائدة من البورسلين، وأدوات الصحية "أطقم الحمامات"، وسيراميك الأرضيات والحوائط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق الصادق العزازى رئيسا لنقابة العاملين بمديرية الإسكان بشمال سيناء
التالى سؤال برلماني لوزير الزراعة حول التوسع في زراعة الأرز الهجين الموفر للمياه