أخبار عاجلة

نائبة عن تصريحات وزير النقل بشأن حوادث الطرق: «يتنصل من المسؤولية»

نائبة عن تصريحات وزير النقل بشأن حوادث الطرق: «يتنصل من المسؤولية»
نائبة عن تصريحات وزير النقل بشأن حوادث الطرق: «يتنصل من المسؤولية»

وإليكم تفاصيل الخبر نائبة عن تصريحات وزير النقل بشأن حوادث الطرق: «يتنصل من المسؤولية»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت إيناس عبدالحليم، عضو مجلس النواب، الأربعاء، هجومًا على الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بسبب تصريحاته عن حوادث الطرق، وقالت إن «تصريح الوزير بأن 33% من الحوادث تحدث بسبب حالات الأمراض المرتبطة بالنوم غير صحيحة، وتتناقض مع الإحصائيات الرسمية وبيانات أخرى صادرة عن الوزارة في وقت سابق».

وقالت «عبدالحليم»، في بيان لها، الأربعاء، إن «النوم لا يمكن أن يكون السبب الحقيقي وراء زيادة معدلات حوادث الطرق، وإنما عدم انضباط المرور وسير المقطورات على الدائري دون رقابة حقيقية بالمخالفة للقانون»، مشيرة إلى عدم إجراء تحليل المخدرات والذي اعتبرته السبب الحقيقي في حوادث الطرق.

ولفتت إلى أن «تصريح الوزير بأن 78% من حوادث الطرق نتيجة أخطاء بشرية، يشير إلى تنصله من المسؤولية الوزارية»، مطالبة وزير النقل بـ«الكف عن التصريحات الوردية، وإجراء حصر شامل لكل الطرق التي تحتاج إلى رصف، وحل مشكلات الدائرى والحوادث التي تقع عليه».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائبة عن تصريحات وزير النقل بشأن حوادث الطرق: «يتنصل من المسؤولية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق محمد هنيدي لمحمد صلاح: ربنا يجعلك في كل خطوة جون
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول