أخبار عاجلة
مصادر تكشف أسباب وفاة حفيد علي عبدالله صالح -

زعيم المعارضة الأرمينية يحذر حكومة بلاده من نشر قوات لمواجهة الاحتجاجات

زعيم المعارضة الأرمينية يحذر حكومة بلاده من نشر قوات لمواجهة الاحتجاجات
زعيم المعارضة الأرمينية يحذر حكومة بلاده من نشر قوات لمواجهة الاحتجاجات

وكالات

حذر زعيم المعارضة الأرمينية نيكول باشنيان اليوم الأربعاء، حكومة البلاد من نشر قوات لمواجهة الاحتجاجات قائلا: «إنه لا يمكن حل الأزمة السياسية باستخدام القوة».

وقال باشنيان - في تصريحات نقلتها شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، إن الحزب الحاكم كان توجهه "انتحاريا" عندما رفض ترشيحه لمنصب رئيس الوزراء في تصويت برلماني.

وأضاف زعيم المعارضة أن رفض ترشيحه استفز المعارضة وأنه في حال نشرت الحكومة قوات بالعاصمة يريفان لقمع المتظاهرين فسوف ينضم كل الجنود للمتظاهرين.

وينظم المحتجون عصيانا وتظاهرات أغلقت طرقا هامة بالعاصمة يريفان اليوم الأربعاء استجابة لدعوة باشنيان للعصيان المدني بعدما رفض البرلمان ترشيحه لرئاسة الوزراء.

وتستمر التظاهرات في أرمينيا منذ أبريل الماضي على خلفية تقلد رئيس البلاد السابق سيرج سيركسيان منصب رئيس الوزراء إثر انتهاء فترتيه الرئاسيتين، واستقال سركسيان من منصبه على خلفية التظاهرات الحاشدة ضده فيما قرر الحزب الجمهوري الحاكم عدم الدفع بمرشح جديد لشغل المنصب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زعيم المعارضة الأرمينية يحذر حكومة بلاده من نشر قوات لمواجهة الاحتجاجات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق تقنين الأراضي يثير الجدل في محلية النواب .. ونائب النتائج هتبقى فضيحة
التالى بالصورة ..تفاصيل مذبحة قبل الفطار في عزبة النخل