أخبار عاجلة
ريال مدريد يرفض 150 مليون يورو لبيع لاعبه -
مانشستر سيتي يطلب نجم وسط ريال مدريد -

"مطروح" تستعد لرمضان بفتح منافذ بيع للسلع بتخفيضات 30%

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"مطروح" تستعد لرمضان بفتح منافذ بيع للسلع بتخفيضات 30%

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"مطروح" تستعد لرمضان بفتح منافذ بيع للسلع بتخفيضات 30%

عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح اجتماعًا موسعًا، للاستعداد لشهر رمضان المعظم بحضور السيد الأمام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ومديري المديريات والادارات المعنية بالمحافظة.

اقرأ أيضا.. الحكومة تقر عقوبة 300 ألف جنيه على نقل بضائع بدون ترخيص

وقال علاء أبو زيد محافظ مطروح بأنه سيتم للعام الثاني فتح 9 منافذ بواقع منفذ بكل مركز و 2 منفذ بمدينة مرسى مطروح لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسبة 30 % بالإضافة الى أنة جاري فتح معرض لوجيستي لبيع الخضر والفاكهة للعام الثانى على التوالى على مساحة 400 متر مربع غرب سوق ليبيا بمدينة مرسى مطروح بتخفيض 30 % للعمل علي توفير السلع الغذائية للمواطنين بصفة مستمرة.

واضاف أبو زيد بانه سيتم إقامة الخيمة الرمضانية، التي تتسع لـ3 آلاف صائم على غرار إقامتها في 3 أعوام سابقة وخيمة بكل مدينة من مدن المحافظة الاخرى بالاضافة لزيادة المعروض من السلع الغذائية والتموينية المعروضة بالمجمعات علي مستوي المحافظة و عددها 10 مجمعات وفتح منافذ جمعيتى لتغطية احتياجات المواطنين خلال هذا الشهر الكريم و زيادة المعروض من اللحوم الطازجة و المجمدة و الدواجن والأسماك لتغطى حاجة المواطنين بكافة أرجاء المحافظة خلال الشهر الكريم.

وأكد على ضرورة الاستعداد مبكرا لشهر رمضان بجميع مدن المحافظة بفتح المنافذ المدعمة بتخفيض 30% من يوم الاحد القادم مع توفير كافة السلع الغذائية اسوة بالعام الماضى وعددها 117 سلعة منوعة.

ووجه المحافظ بالتنسيق مع شركات المواد البترولية لتوفير و زيادة المواد البترولية من بنزين بأنواعه وسولار يومياً وذلك لتغطية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان بالاضافة الي زيادة حصص البوتاجاز المخصصة للمحافظة.

وأشار إلى أن وزارة التموين وافقت على زيادة حصة المخابز الأساسية لــ 80 جوال يومياً بدلاً من 40 جوال كما تم زيادة ماكينات الصرف بالبطاقة الذكية لمجمع المخابز بمطروح ويتم التوزيع عن طريق منافذ ثابتة والسيارات المتنقلة لتجوب المناطق الغير متواجد بها مخابز والأماكن ذات التكدس و التي يوجد بها مخابز معطلة أو مغلقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "مطروح" تستعد لرمضان بفتح منافذ بيع للسلع بتخفيضات 30% برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق أول رد من رونالدو على مقارنته بـ محمد صلاح
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول