أخبار عاجلة

مكرم: لن نسمح بأى صوت إعلامى ينتقص من قيمة العلاقات مع السودان

مكرم: لن نسمح بأى صوت إعلامى ينتقص من قيمة العلاقات مع السودان
مكرم: لن نسمح بأى صوت إعلامى ينتقص من قيمة العلاقات مع السودان

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن العلاقات المصرية السودانية عميقة عمق نهر النيل، وضاربة بجذورها فى عمق التاريخ، مشددًا على أن "المجلس" لن يسمح لأى صوت إعلامى داخل مصر بالانتقاص من قيمة تلك العلاقات.

جاء ذلك، خلال لقائه مع وفد من القيادات الإعلامية والصحفية السودانية اليوم الأربعاء.

وأشار مكرم إلى أن شعب مصر والسودان تؤرقه الحالة العامة للعلاقات السياسية والدبلوماسية بين البلدين، والتى شابتها مؤخرًا بعض الخلافات وأثرت عليها بعض القضايا العالقة بين البلدين، وبالتالى فإن دور القائمين على الإعلام فى البلدين العمل على تجاوز هذه الخلافات وعدم تصعيدها، وإيجاد الطرق المثلى لدعم العلاقات السياسية لتصل إلى نفس قوة العلاقات بين الشعبين وتصب فى مصلحتهما.

وأشار إلى أن المجلس اتخذ موقفا حازمًا فيما يتعلق بما بدر من بعض وسائل الإعلام فى مصر من انتقاد للسودان والانتقاص من قيمة وحجم العلاقات بين البلدين، مؤكدًا أن مصر بشكل عام والمجلس بشكل خاص له موقف واضح ومعلن وهو رفض أى تجاوزات تجاه شطر وادى النيل الجنوبى، وهو ما أسفر عن إسكات جميع الألسنة التى تطاولت على السودان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكرم: لن نسمح بأى صوت إعلامى ينتقص من قيمة العلاقات مع السودان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق بسبب تقليد التصميم.. حُكم يلزم "سامسونج" بدفع 533 مليون دولار لـ"آبل"
التالى عـــاجل اختفاء فتاة قبطية فى ظروف غامضة