أخبار عاجلة

القوات المسلحة المصرية تتدخل للسيطرة على الأوضاع في أسوان و محاولات قوية لمنع تفاقم الوضع

القوات المسلحة المصرية تتدخل للسيطرة على الأوضاع في أسوان و محاولات قوية لمنع تفاقم الوضع
القوات المسلحة المصرية تتدخل للسيطرة على الأوضاع في أسوان و محاولات قوية لمنع تفاقم الوضع

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على القوات المسلحة المصرية تتدخل للسيطرة على الأوضاع في أسوان و محاولات قوية لمنع تفاقم الوضع بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , القوات المسلحة المصرية تتدخل للسيطرة على الأوضاع في أسوان و محاولات قوية لمنع تفاقم الوضع

كعادة القوات المسلحة المصرية و رجالها البواسل التدخل في أي أزمة تهدد حياة المصريين أو أمنهم في أي مكان في ربوع محافظات مصر و في أي مجال، قام الجيش المصري منذ قليل بالدفع بإحدى طائراته في محافظة أسوان، و بالتحديد في منطقة كوم أمبو و ذلك للسيطرة على الحريق الذي اندلع في مصنع للسكر في المنطقة.

حيث دفعت المحافظة في بداية الحريق بعشرة سيارات مطافي، إلا أن ذلك لم يؤدي إلى السيطرة على الأوضاع و التي تفاقمت بشكل سريع، أدى إلى إنتشار ألسنة اللهب إلى مصنع للخشب قريب من مصنع السكر مما أدى إلى تعقد الأزمة.

هذا و قد أدى أيضاً نشاط الرياح إلى إمتداد النيران إلى المناطق المحيطة، مما دفع القوات المسلحة إلى الدفع بطائرة للمساعدة في إطفاء ذلك الحريق الكبير و الذي ألحق عدة خسائر مالية حتى الآن.

هذا و قد توجه محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي إلى مكان الحادث لمتابعته عن قرب، في محاولة للسيطرة عليه و ما زالت قوات الدفاع المدني و طائرة القوات المسلحة يتعاملون مع هذا الحريق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القوات المسلحة المصرية تتدخل للسيطرة على الأوضاع في أسوان و محاولات قوية لمنع تفاقم الوضع برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق تخصيص 100 مليون جنيه لتجهيز عيادات تنظيم الأسرة في 10 محافظات
التالى دراسة غريبة تكشف علاقة لون البشرة بالانتحار