«محلية النواب»: المسئول الفاشل يخشى الحضور للبرلمان

-

شن محمد الحسيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، هجومًا حادًا على المسئولين في وزارة التنمية المحلية، بسبب عدم التزام المحافظين، وسكرتارية العموم، بالحضور للجنة إبان مناقشة موازنات محافظات الجيزة ودمياط والبحر الأحمر.

 

وقال «الحسيني»، خلال الاجتماع الذي عقد باللجنة اليوم الأربعاء، إن المسئول الفاشل هو من  يخشى الحضور إلى اللجنة، مؤكدا على أنه على مدار 5 ساعات تم مناقشة موازنات 3 محافظات في الجيزة والبحر الأحمر ودمياط، دون أي حصول على إجابات واضحة لما تم إثارته من إشكاليات وتساؤلات.

 

وتابع «الحسيني»، عدم حصول النواب على إجابات بشأن تساؤلات الموازنات في منتهى الخطورة وينذر بكارثة، ويتطلب إعادة النظر في التوقيتات المخصصة للموازنات، مقترحا أن تكون في أول يناير من كل عام، حتى تكون الفرصة متاحة لجميع مؤسسات الدولة للنقاش والتعرف على الأبعاد من كافة الجوانب.

 

وأضاف «الحسيني» على أن اللجنة ستوجه خطاب رسمي لرئيس المجلس د. على عبد العال، بشأن اعتراضها على عدم التمثيل الجيد من جانب وزارة التنمية المحلية في مناقشة موازنات الوزارات، مشيرا إلى أن الحضور والتمثيل الجديد ضرورة للاستفادة من جانب الجميع.

 

واتفقت معه النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب، مؤكدة على أن عدم الحضور من جانب المسئولين للجنة للرد على تساؤلات النواب، يعد كارثة حقيقة، فيما اتفق معها النائب على عتمان، مؤكدا على ضرورة التمثيل الجيد، وأن يكون نواب المحافظات على اطلاع على المشكلات التي تواجه الأجهزة التنفيذية من أجل التغلب على إشكالاتها.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «محلية النواب»: المسئول الفاشل يخشى الحضور للبرلمان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق صور| انطلاق قافلة المساعدات الثانية من الأزهر لقطاع غزة
التالى توريد 210 ألف طن قمح للشون والصوامع والمطاحن بالوادى الجديد