أخبار عاجلة
10 نصائح لصيام آمن لمرضى السكري -

بعد هزائم الأهلي المتكررة.. تركي آل شيخ يقدم اعتذارة ويكشف حقائق لأول مرة

بعد هزائم الأهلي المتكررة.. تركي آل شيخ يقدم اعتذارة ويكشف حقائق لأول مرة
بعد هزائم الأهلي المتكررة.. تركي آل شيخ يقدم اعتذارة ويكشف حقائق لأول مرة

مصر اليوم
أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي أنه لا يتدخل في عمل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وذلك بعد الجدل الشديد الذي أُثير عقب ما نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باستعداده لدعم التعاقد مع مدير فني أجنبي ولاعبين بمواصفات عالمية.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي:

"فسر البعض استعدادي للدعم السريع للنادي الأهلي بصفتي مشجعاً أهلاوياً قبل أن أكون رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، على أنه تدخل بل وحاول البعض من أصحاب المصالح الخاصة والأغراض البعيدة عن الرياضة أن يصوروا للجمهور الأمر على أهوائهم.

مشاعري ومحبتي تحركني دائما وسريعا نحو النادي الأهلي تأكيدا للعشق الذي أحمله تجاه هذا الكيان والرابط بيني وبين جماهيره الوفية.

فمثلما من حق أي أهلاوي أن يحزن ويغضب من الكبوة الأخيرة وغير المعتادة في السنوات الأخيرة حزنت وتحركت بنفس الدافع المحرك لأي أهلاوي حزين لنتائج ناديه ويآمل سريعا وضع حلول فقط لا غير فهذا هو حق الأهلي وجماهيره العظيمة علي وعلى كل محب.

وأخيرا أكرر ما كتبت من قبل و أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية ولتكن مباراة الترجي الهامة هي عودة البطل للانتصارات في مشوار الوصول لمنصة التتويج الأفريقي والمشاركة في عرس كأس العالم للأندية من جديد بدعم وتكاتف الجميع."
 

السابق علاء مبارك يفاجئ أحد متابعيه على تويتر بتعليق صادم بشأن مليارات والده
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول