أخبار عاجلة
غوارديولا يقترب من التعاقد مع نجم عربي -
غوارديولا يقترب من التعاقد مع نجم عربي -

"التدريب الإلزامي": قبول 857 طبيبا في "الشهادة المهنية" الجديدة

"التدريب الإلزامي": قبول 857 طبيبا في "الشهادة المهنية" الجديدة
"التدريب الإلزامي": قبول 857 طبيبا في "الشهادة المهنية" الجديدة

وإليكم تفاصيل الخبر "التدريب الإلزامي": قبول 857 طبيبا في "الشهادة المهنية" الجديدة

أعلن الدكتور ياسر سليمان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، اليوم الخميس، عن قبول 857 طبيبًا في تخصصات الشهادة المهنية الجديدة المعروفة باسم "البورد المصري"، والتي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة بدأها خلال افتتاحه لتطوير المعهد القومي لتدريب الأطباء خلال العام الماضي.

‏وأضاف "سليمان"، أن اللجان المركزية لكل تخصص في الـ4 تخصصات قبلت 360 طبيبًا في تخصص الأطفال، و195 في النساء والتوليد، و167 في الباطنة العامة، و135 في الجراحة العامة، لافتًا إلى أن المفاضلة بين الأطباء كانت حسب التقدير العام لكل طبيب والتقدير العام للتخصص الذي يرغب في الإلتحاق به.

فيما قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي باسم الهيئة، إنه سيجرى إعلان أسماء الأطباء المقبولين يوم الأحد المقبل عبر الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرًا الى أن شهادة "البورد المصري" هي شهادة مهنية وليست أكاديمية ومدتها 5 سنوات، ‏كما أن تكلفتها 6 آلاف جنيه سنوياً للمصريين و1300 جنيه إسترليني للوافدين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "التدريب الإلزامي": قبول 857 طبيبا في "الشهادة المهنية" الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق قصر العيني: نحتاج لتكاتف المجتمع المدني لاستمرار "وحدة السكتة الدماغية"
التالى أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2018..مسجات تهاني للجوال والفيس بوك والواتس اب