أخبار عاجلة
رحلة في الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3D -
تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
اصطدام قطار بشاحنة -
انهيار سقالة على عمال -
فرقة موسيقية تعزف على علو شاهق -
أغلى فاكهة في العالم -

المصيلحي يوجه بسرعة صرف المقررات التموينية لـ70 مليون مواطن قبل رمضان

المصيلحي يوجه بسرعة صرف المقررات التموينية لـ70 مليون مواطن قبل رمضان
المصيلحي يوجه بسرعة صرف المقررات التموينية لـ70 مليون مواطن قبل رمضان

وإليكم تفاصيل الخبر المصيلحي يوجه بسرعة صرف المقررات التموينية لـ70 مليون مواطن قبل رمضان

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في صرف المقررات التموينية عن شهر مايو لنحو 70 مليون مواطن مقيدون على 20 مليون بطاقة تموينية، بإجمالي كميات تبلغ قيمتها 3.5 مليار جنيه.

وقال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة قامت بتوفير السلع المدعمة للمواطنين وصرفها للبقالين والمنافذ التموينية لتوزيعها على المستفيدين، خاصة السلع الأساسية، مثل السكر والزيت والمكرونة والجبن والمسلي، بجانب العديد من السلع الأخرى.

وأوضح الوزير أن المشتريات المركزية المباشرة لاحتياجات المستفيدين من الدعم ساهم في تخفيض أسعار العديد من السلع الأساسية، وتوفير كميات ضخمة بأسعار تقل عن مثيلتها فى السوق بنحو 10%.

ووجه وزير التموين كل الشركات التابعة بتوزيع السلع على المواطنين قبل شهر رمضان، لتتمكن الأسرة المصرية من توفير احتياجاتها، وذلك في إطار خطة الحكومة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة قبل دخول شهر رمضان.

وأكد المصيلحي حرص الوزارة على توفير كل المنتجات والسلع الغذائية للمواطنين سواء من خلال 1200 مجمع استهلاكي، و30 ألف بدال تمويني، و3000 فرع لمشروع جمعيتي، حتى يكون لدى المواطن الحرية الكاملة في الحصول على المنتجات، وفقا لرغبته واحتياجات أسرته بقيمة الدعم المخصص له بالبطاقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المصيلحي يوجه بسرعة صرف المقررات التموينية لـ70 مليون مواطن قبل رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق شركة طيران مصرية تطلب شراء 5 طائرات بوينج ماكس
التالى الحكومة تستعد لإقرار زيادة الدعم النقدي على بطاقات التموين للفرد إلى 75 جنيهاً