أخبار عاجلة
«وايتس نايتس» الزمالك تعلن حل الرابطة -

بعثة من صندوق النقد الدولي تصل القاهرة

بعثة من صندوق النقد الدولي تصل القاهرة
بعثة من صندوق النقد الدولي تصل القاهرة

-

وإليكم تفاصيل الخبر

بعثة من صندوق النقد الدولي تصل القاهرة

توافد على مطار القاهرة الدولي اليوم أعضاء بعثة من صندوق النقد الدولي والتي تضم عددا من الخبراء والمسئولين بالصندوق، وكان أول أعضاء البعثة وصولا محافظ البنك المركزي الماليزي الذي وصل اليوم، وكان في استقباله لدى وصولهم المطار فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى ومسئولين بوزارة المالية.

وتقوم البعثة مطلع الأسبوع المقبل بإجراء أحدث مراجعة على برنامج الإصلاح الاقتصادى المصري، للحصول على الشريحة الرابعة من قرض صندوق النقد والتى تبلغ قيمتها مليارى دولار، ليصل إجمالى ما حصلت عليه مصر من الصندوق إلى 8 مليارات دولار.

وزارت بعثة من صندوق النقد الدولى مصر خلال الأسبوع الأخير من أكتوبر الماضى، والتقت قيادات البنك المركزى ووزارة المالية ووزراء المجموعة الاقتصادية، لإجراء المراجعة الثانية لبرنامج الإصلاح الاقتصادى، ووافق المجلس التنفيذى للصندوق فى ديسمبر الماضى على صرف 2 مليار دولار لمصر تمثل الشريحة الثالثة من القرض.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعثة من صندوق النقد الدولي تصل القاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق ​كاتب صحفى يدين الإعتداءات الإرهابية على كنائس إندونيسيا
التالى "فرصة" يواصل فعالياته لتأهيل الشباب في الأقصر..صور