وزيرة التخطيط: إطلاق 8 خدمات على المحمول للمحليات بمحافظات القناة

وزيرة التخطيط: إطلاق 8 خدمات على المحمول للمحليات بمحافظات القناة
وزيرة التخطيط: إطلاق 8 خدمات على المحمول للمحليات بمحافظات القناة

افتتحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، اليوم الخميس، المركز التكنولوجى بحى فيصل بالسويس، فى إطار جولتها التفقدية للمحافظة اليوم لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين.

وخلال كلمتها، أشادت الوزيرة بالمجهود المبذولة فى إنشاء وتطوير المركز التكنولوجى بحى فيصل، مشددة على ضرورة قيام المركز بأداء الدور المنوط به فى تيسير تقديم الخدمات الكترونياً وبشكل سريع ومبسط

وأكدت أن تطوير المحليات يهدف إلى تقديم خدمات المواطنين بصورة حضارية وسريعة ودقيقة من خلال تلك المراكز التكنولوجية والتى تضم أحدث التقنيات لضمان الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها.

وأشارت الدكتورة هالة إلى أنه لأول مرة يتم إطلاق 8 خدمات للمحليات من خلال تطبيقات الهاتف المحمول بمحافظات مدن القناة كمرحلة أولى ما يوفر على المواطن الذهاب إلى مقر الحى، ويقلل معدلات التردد وبالتالى تقليل معدلات الزحام.

جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من تطوير وميكنة 145 وحدة محلية منهم 52 وحدة تعمل على النظام المركزى وتشمل مدن محافظات القناة إلى جانب 5 بديوان عام محافظة السويس، كما تم الانتهاء من تطوير وميكنة 15 مدينة بهيئة المجتمعات العمرانية بالإضافة إلى إنشاء 22 بوابة إلكترونية للمحافظات.

وفيما يخص المحافظات الحدودية "الوادي الجديد، ومطروح، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، فيجرى العمل على تطوير 26 وحدة محلية و13 وحدة محلية بمحافظة القاهرة والشرقية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزيرة التخطيط: إطلاق 8 خدمات على المحمول للمحليات بمحافظات القناة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق «الاتحاد الرياضي» يحتفل باليوم العالمي الإفريقي للجامعات
التالى وكيل الأزهر عن محمد صلاح: كلمة السر في حلم المصريين