أخبار عاجلة

جامعة عين شمس تطلق مبادرة بعنوان "اصنع فانوسك بنفسك"

جامعة عين شمس تطلق مبادرة بعنوان "اصنع فانوسك بنفسك"
جامعة عين شمس تطلق مبادرة بعنوان "اصنع فانوسك بنفسك"

وإليكم تفاصيل الخبر جامعة عين شمس تطلق مبادرة بعنوان "اصنع فانوسك بنفسك"

أطلقت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور عبدالوهاب عزت مبادرة بعنوان "اصنع فانوسك بنفسك"، والتي تأتي بالتزامن مع الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وقال سمير عبدالناصر أمين عام الجامعة، أن الجامعة وفرت منفذا لبيع السلع والمنتجات المتنوعة من مستلزمات شهر رمضان الكريم من خلال معرض "بيت النوبة "، بجانب وجود منافذ لمنتجات بسكو مصر من كعك وبسكويت وغيرها، بما يوفر على المستهلك عناء الذهاب لشراء تلك المنتجات من أسواق بعيدة عنهم ويتيح لهم جميع المستلزمات بأسعار تنافسية وفي متناول دخل الأسرة المصرية المتوسطة.

وأوضح "عبدالناصر"، أن جامعة عين شمس تسعى دائما لاستحداث أنشطة جديدة للمجتمع، مبينا أنها أتاحت هذا العام فرصة تعلم صناعة الفانوس المصري بطابعه الأصيل من خلال مجموعة من المتخصصين في هذا المجال.

ولفت الأمين العام، إلى أن تعلم صناعة الفانوس يدويًا وبخامات بسيطة متوافرة بالبيئة يجرى مجانا دون مقابل، بل إنه يتم إتاحة فرصة بيع المنتجات التي يتم تصنيعها بما يسهم في توفير فرص عمل من خلال تلك المشروعات الصغيرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة عين شمس تطلق مبادرة بعنوان "اصنع فانوسك بنفسك" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق برلماني يطالب "المصليحي" بصرف الأرز على بطاقات التموين
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول