أخبار عاجلة

رئيس «إسكان النواب» يهاجم 3 وزراء لغيابهم عن اجتماع اللجنة


انتقد النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، غياب وزراء المالية والتخطيط والإسكان، عن اجتماع اللجنة اليوم الخميس، والذي كان مخصصًا لمناقشة بحث إمكانية زيادة الاعتمادات المالية للمرافق "مياه الشرب والصرف الصحي" في الموازنة العامة 2018/2019.

وتابع محمود: "كنت أتمنى حضور الوزراء المعنيين، ولكن للأسف يبدو أن صحة المواطن المصري مش في دماغهم وأن مشاكل الصرف الصحي لا تحظى باهتمامهم" .

وقال النائب يسرى المغازي، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الأحداث التي شهدتها القاهرة الأسبوع الماضي والخاصة بتجمع مياه الأمطار في بعض المناطق، أصاب بعض المواطنين بالهلع.

وأوضح المغازى، خلال اجتماع لجنة الإسكان، أن حالة الهلع التي أصابت المواطنين نتيجة أن هذه المدن جديدة ومن المفترض أنها تتمتع بمنظومة صرف قوية وتم تخطيطها وفقًا للأساليب العلمية الحديثة، متابعًا .."لو استمرت السيول لساعة واحدة أخرى كنا سنشهد انهيارات كثيرة" .


 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس «إسكان النواب» يهاجم 3 وزراء لغيابهم عن اجتماع اللجنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق الأزهر الشريف يوزع بالونات على الأطفال وسط الاحتفال بالجامع الأزهر
التالى 3 توجيهات من السيسي لوزير الإسكان بشأن مشروعات العاصمة الإدارية