أخبار عاجلة
2 hurt in Indiana middle school shooting; suspect detained -

أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة البحر الأحمر

أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة البحر الأحمر
أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة البحر الأحمر

وإليكم تفاصيل الخبر أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة البحر الأحمر

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية خلال الفترة من 6 إلى 14 مايو الجاري بالمواقع الثقافية المختلفة بفرع ثقافة البحر الأحمر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي.

ففي مكتبة الطفل والشباب بالقصير تعقد ورشة فنون تشكيلية لعمل بوستر بعنوان "عيد العمال 2018" يديرها علاء الدين رشاد وذلك يوم 6 مايو الجاري، كما تنظم المكتبة ورشة فنية تصنيع مفارش مرسومة بالخرز تديرها عبير محمد خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو في العاشرة صباحاً، كما تقام محاضرة بعنوان "العمل عبادة" يلقيها فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد علي يوم 10 مايو في العاشرة صباحًا.

وفي قصر ثقافة رأس غارب تقام ورشة أشغال يدوية للأطفال خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو الجاري، كما يقيم القصر دورة تدريبية للأطفال عن العمل التطوعي وأهميته ومعوقاته وعوامل نجاحه تديرها رشا خليفة محمود وذلك خلال يومي 9 و10 مايو.

أما في بيت ثقافة أم الحويطات تعقد محاضرة بعنوان "الصلاة وأثرها على سلوك العبد وحياته" يلقيها أحمد رضوان يوم 10 مايو في الخامسة مساءً.

وتقوم مكتبة الخالدين بسفاجا بتفعل برنامج التوعية لذوي الاحتياجات الخاصة "محاضرات وندوات" خلال الفترة من 6 إلى 10 مايو، أما في بيت ثقافة القصير يقام أسبوعاً ثقافياً وفنياً خلال الفترة من 9 إلى 14 مايو.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة البحر الأحمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق السبح.. خشب وكهرمان.. أسرار أقدم صناعة في مصر الإسلامية.. الأعداد حسب الرغبة.. و"التركي" للطبقة الغنية.. والبلاستيك للمصريين
التالى بسبب الغياب.. إحالة 42 مدرسا بفندقية أسوان للتحقيق