أخبار عاجلة
روسيا تطمئن حزب الله في رد على العقوبات ضده -
الإمارات تعلن عن نظام جديد لتأشيرات الدخول -

شاهد الحصيلة النهائية لضحايا «هجوم المفوضية بليبيا

شاهد الحصيلة النهائية لضحايا «هجوم المفوضية بليبيا
شاهد الحصيلة النهائية لضحايا «هجوم المفوضية بليبيا



الحصيلة النهائية لضحايا «هجوم المفوضية بليبيا » 14 قتيلا و 6 مصابين
 
قالت وزارة الصحة في حكومة الوفاق الليبية، إن حصيلة ضحايا الهجوم على مقر مفوضية اللانتخابات بمدينة طرابلس أمس الأربعاء، 14 حالة وفاة و6 إصابات.
وأكدت الوزارة فى بيان صحفى، لها اليوم الخميس، مقتل 14 حالة موزعين على مستشفيات العاصمة طرابلس منهم حالتى وفاة بمستشفى الهضبة العام، إضافة لحالتى وفاة فى مستشفى طرابلس المركزى، إضافة إلى 3 حالات وفاة وصلت إلى مصحة دار الشفاء بغوط الشعال، و5 حالات وفاة وصلت إلى مستشفى الحوادث أبو سليم، وحالة وفاة واحدة بمركز طرابلس الطبى، وحالة وفاة واحدة بمستشفى غوط الشعال التخصصى.
وقالت وزارة الصحة الليبية، إن الجرحى توزعوا فى عدد من المستشفيات الليبية منهم جريحان بمصحة المختار بطرابلس، وجريحان بمستشفى غوط الشعال التخصص، وجريح بمصحة الأبراج، وجريح بمصحة دار الفؤاد.
وأكدت الوزارة أن الجرحى الذين تعرضوا للإغماء أو جروح بسيطة تم حصولهم على العلاج وغادروا المستشفيات العامة والخاصة، وتم تحويل حالة واحدة حرجة من مصحة الفردوس إلى مصحة المختار بطرابلس بينما خرجت الثلاث حالات الحرجة الأخرى بعد حصولها على العلاج، إضافة لخروج حالة واحدة أصيبت في الفك من مستشفى جراحة الحروق والتجميل بعد أن تحصلت على العلاج.
 
 
نقلا عن صوت الامه

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد الحصيلة النهائية لضحايا «هجوم المفوضية بليبيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق بطريرك الأقباط الكاثوليك يفتتح مغارة استقبال العائلة المقدسة بالمطرية
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول