أخبار عاجلة
السيرة الذاتية لوزير الخارجية الجديد -
الزمالك يسترد الرباعي المعار -
"السند" يوجه بافتتاح مركز توجيهي بالطائف -

برلماني يهدد بتقديم استجواب لوزير الإسكان.. والسبب

أعلن النائب مجدى بيومى، عن تقديم استجواب لوزير الإسكان، بسبب إهدار المال العام فى إنشاء شبكة صرف صحى بقريتى باروط واهوة بمحافظة بنى سويف تكلفت أكثر من 50 مليون جنيه  ولم تعمل حتى الآن على الرغم من الانتهاء من مراحل التنفيذ وهذا بسبب عدم وجود محطة تنقية للقريتين.

وتسائل عضو مجلس النواب، خلال اجتماع لجنة الإسكان والمرافق اليوم، الخميس، برئاسة النائب معتز محمود، لاستكمال مناقشة الموازنة العامة فيما يخص قطاع المرافق بشأن مياه الشرب والصرف الصحى، من المسئول عن إهدار المال العام؟، وكيف يتم عمل شبكة صرف صحى دون عمل محطة تنقية مما يعنى ان هذه الشبكة دون جدوى وتعد إهدار للمال العام.

وانتقد عضو مجلس النواب، البدء فى مشروعات جديدة على مستوى الجمهورية ومازال هناك العديد من المشروعات العالقة للعديد من الاسباب أبرزها عدم توفير الاعتمادات المالية وسؤ التخطيط والتوظيف من ناحية اخرى، مشددا على ضرورة الانتهاء من المشاريع المتوقفة على ان يتم مراعاة المناطق الأشد احتياجا والمشاريع التى بها نسبة عالية من التنفيذ على مستوى الجمهورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني يهدد بتقديم استجواب لوزير الإسكان.. والسبب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق العلاقات العامة و الطيران في رسالة ماجستير هامة في جامعة عين شمس
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول