أخبار عاجلة
مرض إيبولا يسقط قتيلين في الكونغو الديمقراطية -
توخيل يبدأ مهمته الأولى مع باريس -
مقهى «ريش».. «أرستقراطية مصر» فى سحور رمضان -
«الإتيكيت النبوى».. فى احترام مشاعر الناس -
حكم إفطار الحامل بأمر الطبيب.. الإفتاء تجيب -

توريد 68 ألف و800 طن قمح للشون والصوامع بنطاق محافظة المنوفية

توريد 68 ألف و800 طن قمح للشون والصوامع بنطاق محافظة المنوفية
توريد 68 ألف و800 طن قمح للشون والصوامع بنطاق محافظة المنوفية

صرح اليوم المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية بأن إجمالي ما تم توريده خلال الفترة من 15/4 وحتي 3/5/2018 من محصول القمح للشون والصوامع بنطاق المحافظة  بلغت 68 ألاف و 800 طن ،مؤكداً علي أن عملية توريد القمح مستمرة حتي الإنتهاء من موسم الحصاد.


فيما أكد الجمال علي ضرورة تسهيل كافة الإجراءات أثناء الإستلام وتذليل العقبات التي تعوق عمليات التوريد ، مشيراً علي المتابعة اليومية والمراقبة لعمليات إستلام القمح وفحصه من قبل اللجان المختصة بذلك علي مستوي المحافظة .

من جانبه شدد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية علي ضرورة الإلتزام بضوابط التوريد وفقاً للقواعد والإشتراطات اللازمة للحفاظ علي سلامة المحصول بإعتباره أحد المحاصيل الإستراتيجية الهامة للدولة مضيفاً أن المساحة المنزرعة قمح هذا العام بلغت  124224 فدان مقابل 113111 فدان العام الماضي  ومن المتوقع ارتفاع إنتاجية الفدان من القمح هذا العام .

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توريد 68 ألف و800 طن قمح للشون والصوامع بنطاق محافظة المنوفية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات
التالى المستشار أحمد عبدالجواد رئيسًا لـ"جمعية التأهيل الإجتماعي" ببني سويف